محافظة سلفيت تنظم يوما ترفيهيا للاطفال

52-TRIAL- سلفيت/ سوا/ نظمت دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت، يوما ترفيهيا للاطفال في روضة طيور الجنة بمدينة سلفيت وذلك بالتعاون وكالة الغوث الدولية، حضره مديرة دائرة المراة ميسون عثمان والمرشدة الاجتماعية من الوكالة عبير حمادنه ومديرة الروضة نجلاء العلي ومجموعة من متطوعي فريق" شبابنا".
وفي بداية اللقاء رحبت عثمان بالحضور ونقلت تحيات المحافظ عصام ابو بكر ، مؤكده على اهتمام محافظة سلفيت بفئة الاطفال وان هناك تعاون دائم مع وكالة الغوث ومختلف المؤسسات للنهوض بواقع الاطفال والتواصل معهم بشكل متواصل ضمن النشاطات والفعاليات مختلفة، مبينه ان الهدف الرئيسي من الفعالية هو التفريغ النفسي للاطفال.
بدورها اعربت العلي عن سعادتها للمشاركة في هذه اليوم لما له من اثر كبير في رسم الفرحة والسعادة على شفاه ووجوه اطفال محافظة سلفيت، مثمنة الجهود التي تبذلها المحافظة من خلال دائرة النوع الاجتماعي في هذا الجانب.
في حين اكدت حمادنه على استمرار العمل المشترك والتعاون القائم مع محافظة سلفيت خلال الفترة القادمة وذلك لتنفيذ العديد من الفعاليات ضمن فريق "شبابنا".
هذا وتخلل الفعالية العديد من النشاطات والفعاليات قدمها فريق "شبابنا" ادخلت الفرحة والبهجة على نفوس الاطفال المشاركين، شملت العاب مختلفة عبر فيها الاطفال عن انفسهم، ومسابقات، وفقرات رسم وتقديم عشرات الهدايا. 44
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد