الرئيس يستقبل مؤسس فرقة الثلاثي جبران ورئيس مجلس إدارة بنك فلسطين

رام الله / سوا / استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مؤسس فرقة الثلاثي جبران الفنان سمير جبران، ورئيس مجلس إدارة بنك فلسطين هاشم الشوا.

وهنأ الرئيس عباس، الضيوف، على النجاح الكبير الذي حققه الحدث الثقافي الذي شهدته فلسطين قبل يومين للتوعية بمرض سرطان الثدي، والتبرع لصالح مرضاه، وفق ما اوردته وكالة الانباء الرسمية.

وأشاد الرئيس، بهذه الحملة الخيرية التي شارك في انجاحها جميع اطياف المجتمع الفلسطيني، والتي تدل على وعي شعبنا ودعمه الكامل للثقافة والفن والصحة.

واطلع الضيوف، الرئيس عباس، على تفاصيل الماراثون الاول من نوعه في العالم، مشيرين إلى ان "الثلاثي جبران" اعتلوا خشبة المسرح من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة العاشرة مساء بشكل متواصل، وبمشاركة العشرات الفنانين من كل الوان الفن،  والفرق الموسيقية التي جاءت من كل انحاء فلسطين في تظاهرة فنية ثقافية للتوعية بمخاطر سرطان الثدي.

وأشاروا، إلى ان الماراثون تمكن من جمع اكثر من  مليون دولار اميركي، مثمنين الدعم الكبير الذي قدمه الرئيس لإنجاح الماراثون، وتبرعه  الشخصي السخي لصالح الحملة.

واوضح سمير جبران، بان "الثلاثي جبران" بصدد تسجيل هذا الانجاز باعتلاء المسرح لمدة 12 ساعة متواصلة في كتاب "غينيس" للأرقام القياسية ليسجل هذا الانجاز لصالح الشعب الفلسطيني ودعمه المتواصل لصالح الثقافة والادب والفن وكذلك الصحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد