رابطة علماء فلسطين تنظم اجتماعاً لشركات الحج والعمرة في قطاع غزة

166-TRIAL- غزة -/ سوا/ نظمت دائرة الوعظ والإرشاد برابطة علماء فلسطين اجتماعاً لائتلافات شركات الحج في محافظات الوسطى وغزة والشمال، وذلك في مقر الرابطة الرئيس بمدينة غزة، بحضور رئيس دائرة الوعظ والإرشاد النائب د. يوسف الشرافي. 
حيث رحب بالحضور، وهنأهم بالسلامة والنصر، وأثنى على جهودهم المبذولة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، مشيراً إلى أهمية هذه العبادة التي هي ركن من أركان الإسلام، وأكد على أن خدمة أبناء شعبنا عبادة نتقرب بها إلى الله تعالى، فكيف إذا كانت هذه الخدمة لمن قدر الله لهم وأكرمهم أن يؤدوا هذه الفريضة. 
وأنه من الضروري أن يكون العاملون في المكاتب قدوة حسنة لغيرهم وهذا ما يصب في مصلحتهم في الدنيا والآخرة، وأهمية حث الحجاج على حضور مجالس العلم التوعوية التي تقوم بها وزارة الأوقاف قبل موسم الحج وأثنائه. 
وفي نهاية اللقاء استمع فضيلة الدكتور إلى بعض مداخلات أصحاب شركات الحج والعمرة، ووعد بمتابعة بعض القضايا المطروحة.
وقد قدم د. يوسف الشرافي باسم رابطة علماء فلسطين أكثر من ألف كتيب بعنوان: "زاد الحاج والمعتمر" لأصحاب الشركات لتوزع على حجاجهم. 
وتجدر الإشارة إلى قيام رئيس الدائرة العلمية بالرابطة أ. محمد الفرا بتنظيم اجتماع مماثل لائتلافات شركات الحج والعمرة في محافظتي خان يونس ورفح، وتقديم الكتيب لحجاجهم. 140
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد