محيسن: رسالة كوادر "فتح" الأسرى للرئيس تعبير حي عن ضمير الحركة

عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن

رام الله /سوا/ وصف عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن، رسالة قيادات وكوادر الحركة الأسرى في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي، لرئيس الدولة والحركة محمود عباس بــ"صوت الضمير الحي في الحركة والشعب الفلسطيني".

 واعتبر محيسن، في حديث لإذاعة موطني، اليوم السبت، الرسالة بأنها رسالة قوية للعابثين بالحركة ودعوة لتحكيم ضمائرهم، مؤكدا أن "فتح" متمسكة بثوابت الشعب الفلسطيني ورسالتها حتى دحر الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.

وقال، "إن هؤلاء القادة والكوادر حولوا المعتقلات إلى قواعد ثورية تخرج القادة، ورسالتهم تعبير حي عن ضمير حركة فتح والشعب الفلسطيني، وصورة نموذجية لالتفاف المناضلين حول القيادة الفلسطينية".

وأكد محيسن تمسك الحركة بثوابتها رغم محاولات إضعافها وتغذية الانشقاقات فيها، ووصف رسالة الأسرى الأحرار من داخل معتقلات الاحتلال بصوت ضمير الحركة، واعتبرها رسالة شديدة الوضوح للذين يفكرون بالعبث في صفوف الحركة، ودعوة لهؤلاء بأن يحكموا ضمائرهم.

وأضاف: "ستبقى فتح بقيادة الرئيس محمود عباس قوية وقادرة على حمل الأمانة الوطنية، ورسالة الشعب وضميره حتى تحقيق أهدافه وثوابته الوطنية"، معربا عن أمله بأن "يتوقف العبث الخارجي بالساحة الفلسطينية وكذلك استعمال المال السياسي، لدعم مجموعة تحاول العبث بالحركة".

وأشار محيسن إلى أن هؤلاء القادة يقضون أعوامهم في الاعتقال بتثقيف أنفسهم والاطلاع على تاريخ المسيرة النضالية للشعب الفلسطيني.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد