بعد تراجع شعبيته.. نتنياهو يسعى لتعزيز مكانته في حزب الليكود

259-TRIAL- القدس / سوا / ذكرت القناة العاشرة على موقعها الالكتروني صباح اليوم الخميس بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد بدأ مؤخراً وفي أعقاب انتهاء عملية "الجرف الصامد" في قطاع غزة الاستعداد لإمكانية إجراء انتخابات مبكرة في "إسرائيل"، كما أنه يستعد لإجراء انتخابات داخلية لحزب الليكود.
ووفقاً لما جاء في القناة العاشرة فإن عملية "الجرف الصامد" قد أثرت بشكل سلبي وملحوظ على شعبية نتنياهو التي تراجعت بحسب استطلاعات الرأي الأخيرة، مؤكدة على أن نتنياهو يسعى لتجنيد حلفاء له في حزب الليكود من خلال عقد عدد كم اللقاءات والمؤتمرات خلال الأسبوع المقبل.
هذا ومن المتوقع أن يبدأ زعيم حزب الليكود نتنياهو بعقد عدد من اللقاءات مع رؤساء الأفرع في الحزب في منزله الواقع في مدينة القدس وذلك ابتداءً من الثامن من الشهر الجاري، في حين سيشارك نتنياهو في مؤتمر نشطاء الحزب الذي سيقام في مدينة "بيتح تكفا" في الخامس عشر من الشهر الجاري.
كما أنه من المقرر أن يشارك نتنياهو في السادس عشر من الشهر نفسه في مؤتمر النشطاء الليكوديين في "كريات شمونة"، وفي الثامن عشر من الشهر الجاري سيعقد نتنياهو لقاءً خاصاً لنساء حزب الليكود. 118
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد