اتحاد خان يونس والشجاعية يقتحمان مربع الكبار في دوري غزة

فريقا كرة القدم

غزة / سوا/ قفز فريقا اتحاد خان يونس واتحاد الشجاعية إلى مربع الكبار، بعد فوزهما المثير، الجمعة، على ضيفهما الشاطئ وخدمات خان يونس، في مستهل الجولة الخامسة من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 9 نقاط، في المركزين الثالث والرابع على التوالي خلف الصداقة والشباب وكلاهما يملك 9 نقاط ولعب مباراة أقل.

فعلى ملعب المدينة الرياضية، حول اتحاد خان يونس تأخره في مناسبتين إلى فوز مثير على الشاطئ 3-2، في مباراة كان بطلها الأول النجم محمود وادي صاحب الرأس الذهبية الذي سجل أول هاتريك هذا الموسم.

وتقدم الشاطئ بهدف أول للاعب علاء اسماعيل من تسديدة قوية باغتت الحارس أحمد الشاعر، لكن وادي أدرك التعادل بضربة رأس قوية ارتقى لها بعد متابعة عرضية أحمد عكاوي.

عاد الشاطئ ونجح في التقدم مجدداً عبر القناص سليمان العبيد الذي انفرد ولعب الكرة لوب من خلف الحارس المتقدم من مرماه احمد الشاعر، لكن وادي رفض أن يخرج فريقه خاسراً في الشوط الأول فأدرك التعادل من ضربة رأس ثانية في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، منح وادي فريقه نقاط المباراة بالهدف الثالث الذي سجله من ركلة جزاء.

وعلى ملعب اليرموك، عوض الشجاعية خسارته السابقة بانتصار كبير على ضيفه خدمات خان يونس 3-1، وبكر بسام قشطة في افتتاح النتيجة بضربة رأس أرسلها خالد ابو مغصيب من كرة ثابتة على حدود المنطقة.

وفي الشوط الثاني رجح أدهم المقادمة كفة فريقه بهدف آخر من ضربة رأس قوية بعد متابعة ركنية علاء عطية.

وقلص محمد أبو ريدة النتيجة للخدمات من تسديدة قوية فاجأت الحارس إسماعيل المدهون، لكن البديل يوسف داود أمن المباراة لصالح الشجاعية وأقحم الفريق أجواء المنافسة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد