النائب الأردني " الدوايمة " يزور مؤسسة أسر الشهداء والجرحى بغزة

290-TRIAL- غزة / سوا/ قام النائب في البرلمان الأردني الدكتور محمد العشا الدوايمة بزيارة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بغزة ، حيث كان في استقباله السيدة انتصار الوزير " أم جهاد " رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى والسيد محمد جودة النحال " أبو جودة " مسئول المؤسسة في المحافظات الجنوبية .  
وتم خلال الزيارة استعراض الاسهامات الكبيرة التي قام بها النائب الدوايمة لاغاثة ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال الحرب العدوانية وذلك بقيادته عدة قوافل اغاثية وطبية والتي كان لها الاثر الكبير في تقديم يد العون والمساعدة لضحايا العدوان الاسرائيلي .
وقال الدوايمة ان ما يقوم به من دور هو واجب عليه من اجل الوقوف الى جانب الشعل الفلسطيني الذي يتعرض لهجمة شرسة أدت الى استشهاد وجرح الالاف وتدمير البيوت والبنية التحتية .
واضاف الدوايمة ان المملكة الاردنية الهاشمية لقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وخلفه كافة ابناء المملكة والحكةمة الاردنية يحرصون على مؤازرة الشعب الفلسطيني ومساندته من اجل تجاوز اثار هذا العدوان والحصول على حقوقه المشروعة .
من جانبها تحدثت السيدة انتصار الوزير " ام جهاد " عن دور مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى في خدمة اهالي الشهداء والجرحى من خلال تقديم المخصصات المالية التي تضمن لهم حياة كريمة اضافة عالى العديد من الخدمات الاخرى .
من جهة أخرى قام السيد محمد النحال " ابو جودة " بتكريم النائب الدوايمة وتقديك درع له باسم مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى شاكراً له جهوده المباركة لاغاثة ابناء شعبنا الفلسطيني مما يعبر عن عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني .
كما حمل النحال النائب الدوايمة تحيات وشكر وتقدير أبناء الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى المملكة الاردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وشعباً على دورهم ومواقفهم المشرفة والوقوف الى جانب القضية الفلسطينية في كافة المراحل والمحطات النضالية .   94
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد