(فيديو) مشهد جماهيري رائع...اجتاحت أرض الملعب احتفالاً بلقب الدوري!

جانب من الاحتفالات

ستوكهولم/سوا/ شهدت المباراة التي جمعت بين فريق مالمو وفالكينبيرغس في الجولة الـ28 من بطولة الدوري السويدي تتويج مالمو بلقب الدوري لثالث مرة له خلال أربعة مواسم، ليحتفل الفريق بالفوز مع الجماهير المجنونة التي اجتاحت أرض الملعب بطريقة رائعة.

وفاز فريق مالمو على فالكينبيرغس بثلاثة أهداف نظيفة خارج أرضه في الجولة الـ28، ورفع رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الدوري السويدي وبعيد عن منافسه المباشر فريق نوركوبينغ بسبع نقاط كاملة، وتبقى جولتان فقط على نهاية الموسم الكروي.

وقبل دقائق من نهاية المباراة احتشدت جماهير فريق مالمو على أرض الملعب قرب خط التماس بعد نزولها من مدرجات ملعب فالكينبيرغس، وتحضرت لاجتياح أرض الملعب مباشرةً بعد انتهاء اللقاء.

وفعلاً وفور إطلاق حكم اللقاء صافرته، ركضت الجماهير إلى وسط الملعب واحتفلت مع لاعبي فريق مالمو بالتتويج بلقب الدوري السويدي للمرة الثالثة خلال أربعة مواسم، في وقت يُعتبر هذا اللقب رقم 22 للفريق خلال مسيرته الكروية.

في المقابل، جمع فريق مالمو منذ تأسيسه 22 لقباً للدوري، 14 لقباً لكأس السويد الذي حل فيه وصيفاً الموسم الماضي. وهو الفريق الذي حقق ثنائية الكأس والدوري في ثماني مرات تاريخياً، في حين حل وصيفاً لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 1978-1979.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد