بلدية رفح تستقبل النائب البرغوثي

53-TRIAL- غزة / سوا/ استقبل رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان , في مبنى بلدية رفح الرئيسي مساء أمس الأربعاء , أمين عام المبادرة الوطنية النائب مصطفى البرغوثي ؛ لإطلاعه على آثار العدوان الصهيوني الأخير على مدينة رفح , بحضور أعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر وممثلين عن الهيئات والمؤسسات الأهلية في المدينة .
وأشاد أبو رضوان بمواقف البرغوثي الوطنية والداعمة لتحقيق الوحدة وإنهاء حقبة الانقسام فعليا , مشددا على ضرورة تبني هكذا مواقف من كافة القيادات الفلسطينية والعمل على لجم الألسنة الفالتة .
واستعرض أبرز الاعتداءات التي تعرضت لها منشآت وطواقم بلدية رفح العاملة , مضيفا :" تم استهداف الطواقم العاملة أكثر من مرة مما أدى إلى ارتقاء 4 شهداء من موظفي البلدية خلال عملهم الرسمي , بالإضافة إلى تدمير المركزان التجاريان التابعان للبلدية وتضرر ورشة الصيانة ومبنى البلدية الإداري بفعل القصف ".
بدوره , شكر البرغوثي بلدية رفح على حفاوة الاستقبال والترحيب , مثنيا على صمود أبناء محافظة رفح وثباتهم على الرغم من قوة وبشاعة الجريمة الصهيونية التي شهدتها المحافظة .
وطالب باستكمال باقي خطوات اتفاق المصالحة وتولي حكومة التوافق لمسؤولياتها وواجبها تجاه أبناء غزة , معربا عن أمله باستضافة وفود من غزة في القدس المحررة عما قريب .
وفي ختام الزيارة نظم البرغوثي والوفد المرافق له زيارة ميدانية للإطلاع على حجم الدمار الذي لحق في المركز التجاري ومقابلة أصحاب المحلات التجارية , مهيبا بضرورة الإسراع ببدء إعادة إعمار غزة . 113
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد