مؤشر بورصة فلسطين ينخفض بنسبة 0.67%

284-TRIAL- رام الله / سوا/ سجل المؤشر الرئيسي في بورصة فلسطين انخفاضا بنسبة 0.67%، اليوم الأحد، في جلسة بلغت قيمة تعاملاتها أقل من مليون دولار.
وأغلق مؤشر ’ القدس ’ تعاملات الجلسة على 517.30 نقطة منخفضا بمقدار 3.46 نقطة، مدفوعا بانخفاض مؤشري قطاعي: الخدمات، والاستثمار بنسبة 0.47% و1.34% على التوالي، فيما ارتفع مؤشرا قطاعي: البنوك والخدمات المالية، والتأمين بنسبة 0.11% و0.42% على التوالي، وأغلق مؤشر قطاع الصناعة تعاملات الجلسة دون تغيير.
ومن بين 13 شركة جرى التداول على أسهمها، سجلت أسهم 6 شركات ارتفاعا، واستقر سهما شركتين، فيما أغلقت أسهم 5 شركات تعاملات الجلسة على تراجع.
والأسهم الرابحة هي: مركز نابلس الجراحي، والعربية الفلسطينية للاستثمار ’ايبك’، والتكافل الفلسطينية للتامين، والبنك الاسلامي الفلسطيني، فلسطين للاستثمار العقاري، والبنك الاسلامي العربي، واستقر سهما شركتي: ’غلوبل كوم’ للاتصالات، والبنك الوطني.
في المقابل، انخفضت أسهم شركات: فلسطين للتنمية والاستثمار ’باديكو’، و’الوطنية موبايل’، والفلسطينية للكهرباء، والاتصالات الفلسطينية، وبنك فلسطين.
وشهدت البورصة في جلستها الأولى لهذا الأسبوع 153 صفقة شملت حوالي 460 ألف سهم، في تداولات بلغت قيمة تعاملاتها 615 ألف دولار. 193
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد