الخليل- إرسال شاحنة قرطاسيِّة لقطاع غزة ضمن حملة من عائلة لعائلة

215-TRIAL- الخليل / سوا/  أعلنت مجموعة شبابية من داخل البلدة القديمة في مدينة الخليل عن انطلاق شاحنة من القرطاسية واللوازم المدرسية باتجاه قطاع غزة ، ضمن حملة " من عائلة إلى عائلة " من أجل أهلنا في قطاع غزة.
وأوضح منسقة الحملة ميسرة صلاح، بأن الشاحنة تحتوي على اكثر من 2100 حقيبة مدرسية بالإضافة إلى كميات وفيرة من القرطاسية واللوازم المدرسية والمقدمة كتبرعات من الأهالي في مدينة الخليل من أجل أبنائنا الطلاب في غزة.
من جانبه أضاف سالم الجعبري من الحملة، بأن الشاحنة تم نقلها لقطاع غزة من خلال التعاون مع اتحاد جمعيات التنمية الزراعية " الإغاثة الزرعية " وبرنامج الغذاء العالمي، والتي ستقوم على توزيع هذه الكميات على مستحقيها في قطاع غزة بناءً على العديد من المعايير المتفق عليها.
وتجدر الإشارة إلى أن حملة "من عائلة إلى عائلة" أُعلن عن إنطلاقها قبل ما يقارب الشهر في محافظة رام الله والخليل بهدف تقديم الدعم اللازم لتعزيز صمود شعبنا في وجه العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وينضوي تحت مظلة الحملة ما يقارب 15 مؤسسة تمثل القطاع العام والأهلي والشعبي، من ضمنها ( دائرة المجتمع المحلي، وزارة الشؤون الإجتماعية ، هيئة العمل التطوعي الفلسطيني ، بلدية بيتونيا ، بلدية بني زيد الغربية، بيت ريما ودير غسانة " ، بلدية سلواد ، مؤسسة نداء الإنسان الدولية ، اللجنة الوطنية للإصلاح ، إتحاد لجان المرأة الفلسطينية ، مؤسسة خالد باكير للقيادات الشابة ، مدارس الفرندز للصبيان ، مجلس أولياء أمور الطلبة - بيتونيا ، مركز الأمل للمحافظات الشمالية - طولكرم ، أهالي قرية بيت عور الفوقا وبيت سيرا وبلدة صفا وقرية بيت لقيا ، مجموعة مجموعتنا الشبابية – الخليل ، مجموعة رامين الشبابية - طولكرم ).
دعم مميز من شركة المصنوعات الورقية بالتعاون مع ملتقى رجال الأعمال الفلسطينيين
وقدمت شركة المصنوعات الورقية كمية كبيرة من الدفاتر المدرسية للحملة وتغطي احتياجات أكثر من 2200 طالب من الدفاتر المدرسية الأكثر جودة في فلسطين وهي إنتاج وطني 100% وتحمل شعار الحصان الأبيض.
كما تجدر الإشارة إلى أن ملتقى رجال الأعمال قام بتنسيق وتسهيل عبور عدة حملات لدعم غزة خلال الشهر الماضي وما يزال يقوم بكل ما يمكن لتسهيل عبور عدة شاحنات اغاثية الى غزة بالتعاون مع جميع المؤسسات ذات العلاقة.
كما أكد السيد محمد نافذ الحرباوي رئيس مجلس إدارة شركة المصنوعات الورقية ورئيس مجلس إدارة ملتقى رجال الأعمال على أهمية تنسيق الجهود وتضافرها من اجل تقديم العون الإنساني اللائق لأهالي قطاع غزة.
288
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد