مركز اللاجئين للتنمية المجتمعية توزع مساعدات غذائية على الأسر الفقيرة والمهمشة بغزة

none

غزة / سوا / قامت جمعية مركز اللاجئين للتنمية المجتمعية بتوزيع مساعدات غذائية على الأسر الفقيرة والمهمشة ضمن قافلة المساعدات التركية 2 بالتنسيق مع وزارة الشئون الاجتماعية بقطاع غزة.

حيث شارك في عملية توزيع المساعدات الإنسانية أعضاء من مجلس إدارة الجمعية ومتطوعيها، فيما استفاد من المساعدات الغذائية الأسر الفقيرة والمهمشة وفق معايير وزارة الشئون الاجتماعية.

أوضح محمد أمين رئيس مجلس إدارة جمعية مركز اللاجئين للتنمية المجتمعية أن المساعدات الغذائية المقدمة للأسر الفقيرة والمحتاجة تهدف للتخفيف عن كاهل تلك الأسر في ظل ارتفاع نسب الفقر والبطالة وانعدام الأمن الغذائي في قطاع غزة.

وأشار أمين إلى أن جمعية مركز اللاجئين ستواصل أنشطتها وفعالياتها في دعم شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة في وجه الحصار والإغلاق وغلاء المعيشة وتدني مستويات الدخل وفرص العمل وخصوصاً في صفوف الخريجين الجامعيين.

وتوجه رئيس مجلس إدارة الجمعية بالشكر والامتنان لوزارة الشئون الاجتماعية لتعاونها، وكذلك التقدير والشكر للحكومة التركية والمؤسسات الإنسانية التي تعمل على دعم وإسناد القضية الفلسطينية في إطار حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وفق قرارات الشرعية الدولية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد