هزيمة مفاجئة وقاسية لمنتخبنا أمام ميانمار في كأس السلام

282-TRIAL- رام الله / سوا / تعرض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، لهزيمة قاسية وغير متوقعة أمام منتخب ميانمار المغمور برباعية لهدف في انطلاق بطولة السلام الودية التي تستضيفها العاصمة الفلبينية مانيلا.
ولم يقدم لاعبو الوطني أداء يذكر خلال اللقاء وكان الأداء هزيلا وضعيفا، خاصة أن المنتخب ذهب إلى البطولة بفريق غير مكتمل وبعدد محدود من اللاعبين ولم يجرِ أي استعداد للبطولة، وهو سيلعب لقاءه الأخير في البطولة مع الخاسر من لقاء أصحاب الضيافة منتخب الفلبين ومنتخب الصين تايبيه "تايوان".
وأنهى منتخب ميانمار والذي يستعد لبطولة الألعاب الآسيوية خلال الشهر الجاري، الشوط الأول لصالحه بثنائية نظيفة وسجل الهدفين كباو زايار ون في الدقيقة الـ25 وزميله المهاجم تن وين اونغ في الدقيقة الـ38 من زمن الشوط.
ولم يتغير أداء الوطني خلال الشوط الثاني، ومالت الأفضلية لصالح لاعبي ميانمار، ليعود اللاعب ونغ ويسجل الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة الـ50، واختتم ناندا لين كياو تشيت في الدقيقة الـ72 مهرجان أهداف منتخب ميانمار بتسجيله الهدف الرابع في شباك الحارس توفيق علي، وجاء هدف الشرف الوحيد لمنتخبنا قبل نهاية اللقاء بدقائق.
وكان منتخبنا الوطني خاض من قبل لقاءين أمام منتخب ميانمار وتغلب فيهما الاثنين، وكان آخرهما في بطولة التحدي السابقة حيث تغلب منتخبنا بهدفين نظيفين. 13
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد