إطلاق حملة لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية في الخليل

194-TRIAL- الخليل/ سوا/ أطلق التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين في محافظة الخليل، اليوم الأربعاء، حملة ’قاطعوا مٌمولي قتلة أطفالنا’ بمشاركة اقليم فتح وسط الخليل وعدد من المؤسسات الرسمية والأهلية وحشد من المواطنين.
وأشارت أمين سر التجمع في المحافظة نجوى عمرو، خلال وقفة نظمت لإطلاق الحملة على دوار ابن رشد بمدينة الخليل، الى أهمية دعم المنتجات الوطنية للرقي بالاقتصاد الفلسطيني، وقالت: ’علينا مقاطعة المنتجات الإسرائيلية وفاء لشهدائنا وحفاظا على أطفالنا الذين يقتلون بدم بارد من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي الذين يمولون حروبهم في غزة وغيرها من محافظات الوطن، من خلال رفد أسواقنا بمنتجاتهم وبضائعهم’.
وأكد عضو الأمانة العامة للتجمع كمال المطور، أهمية مقاطعة المنتجات الاسرائيلية للرد على حكومة الاحتلال التي تشن حروبها على أطفالنا وأهلنا ومؤسساتنا لتدميرها وإرغامنا على الرحيل، وأوضح أهمية المقاطعة في تحصين الواقع الاقتصادي الفلسطيني ودعمه، وقال: ’هي صرخة في وجه الاحتلال ورفضا للاعتداءات المتكررة على أهلنا في كافة أرجاء فلسطين وطريق نحو الحرية وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف’.
ودعا عضو بلدية الخليل محمد عمران القواسمة، إلى تعزيز المقاطعة لتصبح ثقافة عامة في مجتمعنا، موضحا ضرورة توعية أطفالنا وبث ثقافة مقاطعه المنتجات الإسرائيلية لتصل إلى كافة شرائح المجتمع. ــ 44
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد