جمعية خانيونس للتأهيل تنفذ يوم طبي مجاني بالتعاون مع المستشفى الأردني

257-TRIAL- غزة / سوا/ تخفيفاً لمعاناة أهل قطاع غزة والظروف الاقتصادية الصعبة، نفذت جمعية خان يونس للتأهيل والتدريب بالتعاون مع المستشفى الميداني الأردني غزة 31، يوماً طبياً مجانياً، وذلك خدمة ودعم لسكان منطقة المواصي غربي محافظة خان يونس باعتبارها منطقة مهمشة ونائية .
وبدوره أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية د. نعمات علوان أن هذا اليوم الطبي يأتي للمساهمة في تخفيف معاناة سكان المنطقة وتقديم الخدمات الطبية المختلفة  متزامناً بانتهاء العدوان الإسرائيلي الأخير، حيث يقدم خدمة لكافة الحالات المرضية ولجميع الفئات العمرية.
وأوضح علوان أن الجمعية تسعى من خلال رؤيتها الخدماتية لتقديم كافة الامكانيات اللازمة لخدمة المجتمع الفلسطيني بما يتلائم مع ظروفه الصعبة، مثمن الدور التي تلعبه المملكة الأردنية الهاشمية في دعم القضية الفلسطينية والقطاع الصحي بشكل خاص ، شاكراً جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والحكومة والشعب الأردني على ما يقدموه من خدمات طبية وانسانية ومساعدات عاجلة لأهل غزة، متمنياً للجميع الصحة والعافية.
الجدير ذكره أن اليوم المجاني شمل على  العديد من التخصصات والأقسام كالعظام والأطفال والجلدية بالاضافة إلى صرف أدوية مجاناً، مبدين السكان سعادتهم، شاكرين القائمين على تنفيذ هذا اليوم. 289
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد