صور.. الصداقة يتصدر والأهلي يتذوق الانتصار الأول بدوري غزة

جانب من لقاء الأهلي وغزة الرياضي

غزة /سوا/ استعاد الصداقة صدارة دوري الدرجة الممتازة لأندية قطاع غزة "مؤقتا"، عقب فوزه الثمين على شباب خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب ناصر جنوب القطاع، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من المسابقة.

وسجل ثلاثية الصداقة، أحمد سلامة (46)، وصائب أبو حشيش (48)، وحربي السويريكي (95)، فيما أحرز هدف شباب خانيونس الوحيد، معتز أبو سل (58).

ورفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة "مؤقتا"، وبقي رصيد الخاسر 7 نقاط في المركز الثالث "مؤقتا".

 

 

(الأهلي 2-1 غزة الرياضي)

وفي لقاءٍ آخر، حقق الأهلي انتصاره الأول في المسابقة، وجاء على حساب غزة الرياضي بهدفين مقابل هدف، على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وتقدم الأهلي عن طريق حمادة صالح (40)، ثم تعادل غزة الرياضي عبر محمد اللوح (66)، قبل أن يضيف بلال عساف هدفاً ثانياً للأول (84).

ورفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع "مؤقتاً"، فيما بقي رصيد الخاسر نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

مباريات السبت

يستضيف شباب رفح نظيره اتحاد الشجاعية على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، فيما يحل اتحاد خانيونس ضيفاً على هلال غزة على ملعب اليرموك.

 

 

(الزيتون 2-0 خدمات البريج).

وفي دوري الأولى، حقق الزيتون انتصاره الرابع على التوالي، بعدما تخطى نظيره خدمات البريج بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت على ملعب التفاح شرق غزة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع.

ويدين الزيتون بفوزه للاعبه عاهد أبو مراحيل الذي سجل الهدفين في الدقيقتين (89 من ركلة جزاء و95)، علما أن الطرفين أكملا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد يوسف حسب الله من الزيتون, وحازم السعيدني من البريج (80).

ورفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة "مؤقتا"، وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط في المركز الثامن "مؤقتا".

 

 

(بيت لاهيا 1-1 خدمات النصيرات)

وتعادل بيت لاهيا مع خدمات النصيرات (1-1), على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وتقدم محمود أبو طبق لـ"اللهاونة" (3), وتعادل زكريا أبو مراحيل لخدمات النصيرات (55) من ركلة جزاء.

بهذا التعادل، رفع بيت لاهيا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث "مؤقتا"، في حين أصبح رصيد خدمات النصيرات 6 نقاط في المركز الخامس "مؤقتا" بفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي وأمام شباب جباليا.

مباريات السبت

ويستضيف جمعية الصلاح منافسه شباب جباليا على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى، بينما يحل الجلاء ضيفاً على بيت حانون الأهلي على ملعب الأخير شمال القطاع.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد