جنين: الإعلان بدء التحضيرات لافتتاح سوق السبت

none

جنين /سوا/  نظم منتدى تنمية الاقتصاد المحلي في جنين اليوم الأربعاء،  لقاء جمع طاقم المنتدى مع الصحفيين والإعلاميين في جنين للحديث حول إطلاق فعاليات سوق السبت الترويجي لدعم المنتج الوطني.

وعقد الاجتماع بحضور منسق المنتدى محمد كميل ومنسقة مشاريع المنتدى إيمان أبو الرب والمنسق الإعلامي للمشروع ليلاس بدارنة.

وأشارت بدارنة خلال اللقاء إلى أن الفعاليات ستنطلق يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من الشهر الجاري، في شارع المكتبات في مدينة جنين في حفل ستشارك فيه المؤسسات المحلية، وبحضور للمؤسسات الدولية الداعمة للمشروع.

وجرى خلال اللقاء نقاش خطة ترويجية ممنهجة سيجري العمل عليها طوال فترة تنظيم السوق شهريا أيام السبت في مواقع حيوية مختلفة في المحافظة.

وتمت الإشارة إلى أهمية سوق السبت كونه يهدف بشكل رئيس إلى تعزيز قيمة المنتج الوطني المحلي، ودعم ترويج المنتجات المحلية ومنتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة تأكيدا على أهمية هذه المشاريع في تحريك عجلة الاقتصاد المحلي وتطوير القدرة الانتاجية والتسويقية لها.

كما تحدث المشاركون في الاجتماع عن ضرورة تعزيز مشاركة المشاريع الزراعية بصفتها المقوم الأساسي للعملية التنموية والطابع الرئيسي الذي يغلب على معظم الأنشطة الاقتصادية في محافظة جنين.

وفي نهاية اللقاء قدم كميل شكره للصحفيين، مؤكدا على أهمية الحراك الاعلامي في دعم ونجاح جميع الأنشطة والفعاليات، داعيا إلى تضافر الجهود الإعلامية لإنجاح سوق السبت بصفته الفعالية الأبرز على مستوى المحافظة.

-

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد