فعالية جماهيرية السبت في الضفة والقطاع تدعو إلى إنهاء الانقسام

none

رام الله /سوا/ دعت حملة "وطنيون لإنهاء الانقسام" المواطنين، للنزول الى الميدان في قطاع غزة والضفة الغربية، يوم السبت المقبل، للمشاركة في الفعالية الجماهيرية من اجل انهاء الانقسام الداخلي الفلسطيني، واستعادة الوحدة الوطنية وذلك حسب ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية.

وأعلن منسق سكرتاريا الحملة علي عامر، خلال مؤتمر عقد في مدينة رام الله، اليوم الاربعاء، عن استكمال التحضيرات لانطلاق اول فعالية مركزية في الشارع الفلسطيني بمشاركة لجنة المتابعة العربية العليا من الداخل، وممثلين عن ابناء شعبنا في الشتات.

واكد عامر ان الفعالية ستنطلق بشكل متزامن في غزة والضفة في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم السبت المقبل 22-10-2016، في اعتصام جماهيري حاشد لمدة ساعة في كل من دوار الشهيد ياسر عرفات برام الله، وميدان الجندي المجهول في غزة.

واضاف: "ان هذه الفعالية تأتي تطبيقا لما اقره مؤتمر "وطنيون لإنهاء الانقسام" في الـ23 من شهر تموز الماضي، للمشاركة في مناشدة اخلاقية سلمية ديمقراطية، لإنقاذ الشعب من الانقسام وبلورة خطة وطنية شاملة في مجابهة الاحتلال وممارساته ومشاريعه".

واشار عامر الى ان هذا العمل باكورة لسلسلة من الفعاليات الجماهيرية الواسعة سواء كانت مركزية او موقعية في كل قطاع وفي كل محافظة وفي كل تجمع داخل الوطن والشتات.

ودعا عامر لأوسع مشاركة في هذه الفعالية، وقال "نتوجه بشكل رئيسي لقطاعات الشعب الواسعة، التي يساورها الشك والاحباط، نظرا لخطورة استمرار الوضع الراهن في ظل مخططات الاحتلال".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد