سلطة الموانئ تجري فحصا فنيا لوسائط الإبحار في مرفأ خانيونس البحري

جانب من عملية الفحص

غزة /سوا/ أجرت سلطة الموانئ البحرية التابعة لوزارة النقل والمواصلات بزيارة لمرفأ خانيونس البحري عملية الفحص الفني للقوارب والحسكات البحرية واللنشات. 

وترأس اللجنة أشرف مرتجى رئيس دائرة وسائط الإبحار ورمضان شملخ و صالح شقورة وفريق ورشة الصيانة التابع للإدارة العامة لسلطة الموانئ البحرية وتخللت الزيارة فحص شامل لوسائل الإبحار الموجودة داخل الميناء.

وقال بهاء الأغا  نائب  مدير عام سلطة الموانئ البحرية  بأن الإدارة مستمرة في حملة الشتاء التي تستهدف الفحص الشامل لوسائط الإبحار على مستوى قطاع غزة ومدى الالتزام بالقوانين المعمول بها في أراضي السلطة الفلسطينية.

وأثنى الأغا على أهمية هذه الزيارة التي يتخللها الفحص الشامل لوسائط الابحار والتأكد على مدى سلامتها والقدرة على الإبحار.

بدوره أكد أشرف مرتجى مدير دائرة وسائط الإبحار، أن اللجنة المكلفة فحصت ما يقارب 160 واسطة إبحار في مرفأ خانيونس البحري وكان معظمها بحالة جيدة، مشددا على حرص الوزارة بمتابعة وسائط الإبحار.

و أشاد مرتجى بترحاب الصيادين باللجنة مؤكدين على أهمية هذه الفحوصات من أجل سلامة مراكبهم خلال فصل الشتاء القادم مطالبين الوزارة بالاستمرار الدوري في مثل هذه الزيارات.

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تقوم بها سلطة الموانئ البحرية للمرافأ ٍالبحرية على مستوى قطاع غزة تحضيراً لقدوم فصل الشتاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد