(فيديو) أبو عبيدة: القسام ستفاجئ العالم بما تدخره لأجل حرية الأسرى

أبو عبيدة

غزة /متابعة سوا/ قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة " حماس "، إن الاحتلال الإسرائيلي يتهرب من استحقاق صفقة تبادل أسرى جديدة، ويحاول نشر الأكاذيب ويضلل جمهوره بدعاوي "ساقطة"، مؤكداً أن هذا التهرب لن ينفعه "طال الزمن أو قصر".

وأضاف أبو عبيدة في كلمةٍ مقتضبة له بال1كرى الخامسة لصفقة "وفاء الأحرار" مساء اليوم الثلاثاء إن المقاومة ستعلن في الوقت المناسب جميع الوثائق التي تملكها.

وبارك بهذه الذكرى، للأسرى الذين جرى الافراج عنهم في صفقة وفاء الأحرار، مشددا على أن هذا العرس الوطني يتجدد مع كل ذكرى ليعودوا جزءاً من النسيج المقاوم في كل أماكن تواجدهم".

وتابع أبو عبيدة : "كنا قد وعدنا الاسرى قبل صفقة وفاء الاحرار، أننا سنبقى اوفياء وأوفينا بوعدنا"، مردفاً : "اليوم نؤكد لأسرانا بأن الاحتلال سيدفع الثمن شاء أم أبى وستعود الفرحة لكل ربوع الوطن".

وأشار إلى أن عامل الزمن لن يكون بصالح إسرائيل "إن هو توهم ذلك"، مشدداً على أن إسرائيل ستدفع الثمن مرغمةً "وسيتفاجأ العالم وشعبنا عندما يأتي الوقت المناسب لنكشف كامل الحقائق التي تدخرها المقاومة لأجل حرية الأسرى"، غلى حد قوله.

ووجه أبو عبيدة التحية للمجاهدين الذين يواصلون الليل بالنهار للإعداد والرباط والحلفاء الذين دعموا المقاومة والشعب الفلسطيني الذي يقف خلف القيادة المقاومة، موجهاً تحيته لأبطال "انتفاضة القدس " واللاجئين.

 

'

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد