بالصور..الجبهة الشعبية تقيم مهرجاناً شعبياً احتفالاً بالنصر

178-TRIAL-   غزة / سوا / أقامت الجبهة الشعبية في غزة الثلاثاء مهرجاناً احتفالاً بانتصار المقاومة الفلسطينية على العدوان الإسرائيلي على القطاع، بحضور جماهيري وعسكري.
وفي هذه المناسبة قال القيادي في الجبهة جميل مزهر إن "دم الشهداء عمّد طريق النصر الآتي من دون محالة"، موضحاً أن "طريق المقاومة هو الطريق الوحيد لينسحب الاحتلال المجرم عن كل أراضي فلسطين".
وتوجه مزهر للمقاومين بالقول "سلاحكم سيبقى موجهاً إلى صدور الاحتلال ولن يستطيع أحد نزعه وكل محاولات نزعه ستفشل"، لافتاً إلى أن "تقهقر الاحتلال وفشله في تحقيق أهدافه هما نتيجة صمود الشعب الفلسطينتي وعمليات المقاومة وتصديها للاحتلال"، معتبراً أن "غزة خاضت المعركة باعتبارها معركة الشعب الفلسطيني في كل مكان".
وجابت المسيرة شوارع مدينة غزة حيث انطلقت من شارع عمر المختار باتجا برج "الباشا" الذي دمرته اسرائيل في اليوم الاخير للحرب، وحمل المشاركون رايات الجبهة الشعبية وحزب الله وأعلام قوى الممانعة كايران وسوريا بالاضافة الى العلم الفلسطيني، كما حمل المشاركون صورة لحسن نصر الله الامين العام لحزب الله اللبناني.
وقال هاني ثوابتة القيادي في الجبهة الشعبية ان المسيرة اليوم تأتي في اطار رسائل توجهها الجبهة الشعبية للشعب الفلسطيني على صموده الاسطوري في وجه العدوان على مدار واحد وخمسين يوما واحتضانه المقاومة ورسالة الى الذين وقفوا الى جانب الشعب الفلسطيني وشكلوا له سند خص بالذكر حزب الله وايران وسوريا ودول امريكا اللاتينية.
وشدد ثوابتة ان المقاومة لم تنته وستستمر مشددا ان المقاومة ستقف الى جانب شعبها في اعادة الاعمار، داعيا الحكومة وفصائل العمل الوطني ان يعملوا بمسؤولية تجاه ابناء الشعب الفلسطيني.
عدسة:أشرف أبو عمرة










167
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد