الكلية الجامعية تنظم ورشة تدريبية في التصميم الجرافيكي

جانب من الورشة

غزة /سوا/ نظم قسم تكنولوجيا المعلومات في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ورشة عمل بعنوان "التصميم الجرافيكي والعمل عن بعد"، وذلك بالتعاون مع نادي المصممين – فلسطين، بهدف توعية طلبة الاختصاص وإكسابهم المهارات، بمشاركة المهندس سامر ياغي رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات، والسيد محمد المدهون ممثلا عن نادي المصممين بالإضافة لمدرسي اختصاصات قسم تكنولوجيا المعلومات، والعشرات من طلبة الاختصاص.

بدوره رحب م. سامر ياغي رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بالحضور وبالطلبة، حيث قال حضوركم اليوم يدل على اهتمامكم بمثل هذه الورش التوعوية التي تكسبكم المعلومات النوعية الإضافية، وقال ياغي: “إن هذه الورشة التي ينظمها قسم تكنولوجيا المعلومات تأتي في سياق الأنشطة التي تهدف لاندماجهم بسوق العمل وتعزيز انخراطهم في المجال التكنولوجي".

وأضاف ياغي هدف هذا النشاط الى توسيع الآفاق والمدارك لدى الطالب للمنافسة في سوق العمل الحر وتعزيز جودة مخرجه، منوهاً بأنه لا يوجد عمل مبني على رجل واحد بل يبنى على فريق متكامل حيث أن كل مؤسسة تحتاج لمثلكم في هذا العصر عصر التكنولوجيا.

من جانبه قال محمد المدهون ممثلا عن نادي المصممين، أن هذه الورشة هدفت لتعزيز مقدرتكم من خلال التزويد بالمعلومات المهمة اللازمة التي من خلالها تسهل عليكم عملية انتاج مخرج جيد.

وأشار المدهون إلى دور الطالب المهم في اكتساب وتنمية المهارات وتطوير القدرات والاطلاع على كل جديد وأضاف موجها كلامه لطلبة تكنولوجيا المعلومات "حافظوا دائما على الانتباه إلى التطبيق العملي واكتساب المهارات اللازمة من خلال مشاهدة فيديوهات، وتصميمات تدعم فكره ومخيلته العقلي من أجل أن يكون قادر على العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات الواسع، واستخدام فكره ومخيلته في إنشاء تصاميم تليق بالمؤسسة التي سيعمل بها مستقبلاً.

وقد لاقت الورشة اعجاب الطلبة الذين دعوا الى استمرار تنفيذ مثل هذه الورش التي تساهم في تعزيز مهاراتهم خاصة في المجالات الإبداعية لتكنولوجيا المعلومات.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد