بالميراس يعزز صدارته للدوري البرازيلي بهدفين في فيجيرنسي

من لقاء بالميراس و فيجيرنسي

برازيليا/سوا/ عزز فريق بالميراس صدارته للدوري البرازيلي لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه فيجيرنسي بنتيجة 1-2 ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر البطولة.

وخلال اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية، استهل بالميراس التهديف من ركلة جزاء احتسبها الحكم وأسكنها شباك الخصم اللاعب جيان موريرا (ق57) ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للفريق (ق81)، بينما سجل أصحاب الأرض هدفهم الوحيد عبر مارتين سيلفا (ق84).

وبهذه النتيجة يتصدر بالميراس الدوري البرازيلي برصيد 64 نقطة، بينما تجمد رصيد فيجرينسي عند 32 نقطة ليظل قابعا في المركز الـ18.

وأهدر فلامنجو فرصة تقليص الفارق مع بالميراس بعد خسارته أمام مضيفه إنترناسيونال 2-1 ، ليظل في الوصافة برصيد 60 نقطة بينما يحتل إنترناسيونال المركز الخامس عشر بعد أن رفع رصيده إلى 36 نقطة بفاق الأهداف امام ساو باولو.

ومني أتلتيكو مينيرو بالهزيمة من مضيفه بوتافوجو 3-2 ، ليتجمد رصيده عند 56 نقطة في المركز الثالث بينما يحتل بوتافوجو المركز الخامس بـ50 نقطة.

وتعادل سانتوس أمام ضيفه جريميو بهدف لكل منهما، ليحل الأول في المركز الرابع برصيد 55 نقطة بينما يحتل جريميو المركز الثامن بـ47 نقطة.

وشهدت الجولة نفسها تعادل كروزيرو وشابيكوينسي سلبيا، وفوز كورينثيانز باوليستا على أمريكا بهدفين دون رد، وبونتي بريتا على سانتا كروز بثلاثية بيضاء، وسبورت ريسيفه على فيتوريا بهدف نظيف.

وستختتم مباريات هذه الجولة مساء اليوم بمواجهة تجمع بين فلومينينزي وساو باولو. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد