شباب خان يونس وخدمات الشاطئ يتقاسمان صدارة دوري غزة

فريق شباب خان يونس

غزة /سوا/ ارتقى فريقا شباب خان يونس وخدمات الشاطئ إلى صدارة دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، بعد فوزهما، اليوم، الأحد، على فريقي اتحاد خان يوس وشباب رفح في ختام لقاءات الجولة الثالثة.

فعلى ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، وأمام حضور جماهيري كبير، تمكن فريق شباب خان يونس من تخطي عقبة جاره ومضيفه اتحاد خان بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، مقابل 3 نقاط للاتحاد في المركز الثامن.

ونجح فريق الشباب في التقدم بهدف أول عبر نجمه عمر أبوعبيدة، الذي تسلم كرة طولية من زميله حسن حنيدق فانطلق بها وسجل هدفه.

اشتعل اللقاء بعد الهدف، وحاول الاتحاد مرارا عبر ثنائي الهجوم محمود وادي وعيد العكاوي، لكن دفاع الشباب وخلفه الحارس هيثم فتيحة كان صلبا.

وفي الدقيقة 78 عزز محمد بركات تقدم فريقه بالهدف الثاني، حيث استغل التمريرة البينية من أمجد أبوشقير، ليضعها على يمين الحارس أحمد الشاعر.

وعلى ملعب اليرموك، اقتنص صاحب الأرض والجمهور فريق خدمات الشاطئ فوزا صعبا وغاليا من ضيفه شباب رفح، المتصدر السابق، بهدف سجله علاء إسماعيل في الدقيقة 78 من ضربة رأس.

هذا الفوز رفع رصيد الشاطئ إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف شباب خان يونس المتصدر بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد شباب رفح عند 6 نقاط تراجع بها للمركز الرابع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد