الآغا: جامعة الأقصى ماضية في تعزيز رسالتها التعليمية رغم العدوان

6-TRIAL- غزة / سوا/ أكد رئيس الجامعة د. سلام الأغا خلال لقاء بمكتبه بخان يونس أن الجامعة ماضية في تعزيز رسالتها التعليمية وإنتاج المعرفة وتطويرها ونشرها وتأهيل الموارد البشرية لتحقيق احتياجات المجتمع. بالرغم من العدوان الإسرائيلي الذي تعرض له القطاع، مشدداً على أهمية سير العملية التعليمية في المؤسسات التعليمية في قطاع غزة و تقديم تعليم متميز ليبقى شعبنا متعلماً مثقفاً قادراً على البناء موضحاً أن هدف إسرائيل هو إفشال المشروع الوطني الفلسطيني.  
وشدد الآغا على أهمية التكافل والترابط الاجتماعي بين أهل فلسطين والوقوف بجانب بعضهم البعض خلال العدوان التي تعرض إليه، مقدماً تعازيه للشهداء والشفاء العاجل للجرحى، وفي نهاية حديثه تمنى لجميع العاملين السلامة و للطلبة التفوق في حياتهم الجامعية.
الجدير ذكره أن الجامعة استأنفت الدوام الأكاديمي والإداري واستقبال الطلبة الجدد بجميع فروعها بعد انقطاع طويل بسبب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
ومن جهته أوضح نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أ. د. أيمن صبح أن الجامعة إتخدت كافة الاستعدادات الفنية والأكاديمية لضمان سير الدراسة للفصل الصيفي , و الطلبة الجدد على أكمل وجهه دون وجود عقبات وتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة للطلبة والمحافظة على رسالة الجامعة.
ومن جهة أخرى بين نائب الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة د. نعمات علوان أن الشعب الفلسطيني يعيش في أوضاع صعبة، وواجباً علينا تقديم وتوفير الوسائل التعليمية للطلبة حتي ترتقي المسيرة التعليمية إلى الأفضل، داعياً الجميع إلى مواصلة مسيرة التعليم والبناء بالرغم على ما تعرض له شعبنا الفلسطيني من قتل ودمار، متمنياً د.علوان للجميع التقدم والنجاح في مسيرتهم العلمية. 150
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد