العلاقات العامة لحماس بالتفاح تنظم اللقاء السنوي لكوادرها

غزة / سوا / نظمت دائرة العلاقات العامة في منطقة التفاح شرق غزة في منتزه الصخرة لقاءها السنوي العام لممثلي ومندوبي العلاقات العامة في مساجد حي التفاح لتكريمهم وتقدير جهودهم.

وأشاد فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس بدور العلاقات العامة الهام والفعال والمميز بين الناس قائلا "ان العلاقات العامة هي حلقة الوصل بين حماس والناس".

وقال برهوم إن العلاقات الاجتماعية والودية بين الناس كانت محط اهتمام منذ نشأة حركة حماس ولم تغفل هذا الجانب وهذا ما نلمسه من حجم الحاضنة الشعبية الكبيرة لحماس.

بدوره شكر مدير العلاقات العامة في منطقة التفاح ممثليهم في المساجد ذاكرا: "ان خدمة الناس هي شرفنا وان مخالطة الناس من صميم دعوتنا"؛ خاتما قوله: "ان هذا تكليف رباني وهذا اصطفاء من الله لقوله صلى الله عليه وسلم القريب من الناس قريب من الله قريب من الجنة".

هذا وتم عرض انجاز دائرة العلاقات العامة خلال الشهور الاربعة الاخيرة ومن اهمها مواساة الناس في كافة بيوت العزاء في المنطقة وزيارة كافة حجاج منطقة التفاح والبالغ عددهم نحو 45 حاج اضافة الى الزيارات الروتينية المتمثلة في تهنئة المرضى بالسلامة او تهنئتهم بالانجاب والوقوف معهم في شتى المناسبات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد