الجهاد الإسلامي تنظم زيارات لأهالي أسرى ومحررين وعائلات شهداء في الخليل

الجهاد الإسلامي تنظم زيارات لأهالي أسرى ومحررين

رام الله / سوا / شاركت حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، في العديد من المناسبات والفعاليات بمدينة الخليل المحتلة، خلال اليومين الماضيين، شملت استقبال وزيارة أسرى محررين، وزيارات لأهالي الشهداء.

فقد شارك وفد من الجهاد الإسلامي في مدينة الخليل في استقبال الأسير المحرر ثائر حلاحلة، وفي وقفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام أحمد أبو فارة في بلدة صوريف.

ونظمت حركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى الأسير الفتحاوي المريض بالسرطان حاتم البو في حلحول، كما قامت بجولة شملت ذوي شهداء انتفاضة القدس في بني نعيم و ذوي الشاب محمود طرايرة من الأمن الفلسطيني الذي قضى بأحداث نابلس ، وعائلات العمال الأربعة الذين توفوا في حادث انقلاب جرار زراعي الأسبوع الماضي.

كما زار وفد من الجهاد الإسلامي عائلة الشهيد القائد محمد سدر بالخليل، وقام بجولة في بلدتي دورا وخرسا شملت منازل ذوي الشهيد البطل ضياء التلاحمة و ذوي الأسير البطل المضرب عن الطعام أنس شديد و ذوي الأسيرة المحررة تغريد الفقيه شقيقة الشهيد البطل محمد الفقيه، حيث تم الالتقاء بوالد الاستشهادي أحمد الفقيه وذوي الأسير القائد أيمن اطبيش.

وشارك وفد من الجهاد الإسلامي في حفل حرية الأسير المجاهد فايز مسك من حركة حماس ، و التقى بذوي الشهداء و الأسرى و المحررين أنفسهم.

واختتمت الزيارات التي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في الخليل بلقاء وطني ومثمر مع قيادة الجبهة الشعبية في بحضور عبد العليم دعنا "ابو بشار" و بدران جابر " أبو غسان".

وفي طريق الإياب لشمال الضفة المحتلة، توجه وفد الحركة للتهنئة بإطلاق سراح والدة الشهيد مهند الحلبي في بلدة صردا بمدينة رام الله.

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد