النجدة توزع طرودا غذائية على المتضررين في شمال غزة

280-TRIAL- غزة / سوا/ قامت جمعية النجدة الاجتماعية بقطاع غزة بتوزيع طرود غذائية بتمويل من مؤسسة أنيرا، على المتضررين في شمال قطاع غزة من ويلات الحرب التي تعرض لها القطاع.
وشارك في توزيع الطرود الغذائية ممثلون عن مؤسسة أنيرا وهي الجهة الممولة كل من السيد بول بتلر مدير مؤسسة أنيرا في الشرق الأوسط، والمهندس ناهض الوحيدي، والدكتور محمد الغصين والمهندس سامي مطر عن مكتب أنيرا في قطاع غزة. 
وأوضحت المدير التنفيذي لجمعية النجدة الاجتماعية نوال الدغمة، أن توزيع الطرود الغذائية في فرعها بشمال قطاع غزة شملت المتضررين والنازحين في بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا شمال القطاع للتخفيف من حجم المعاناة والمأساة التي تعرضوا لها.
وعبرت جمعية النجدة الاجتماعية ممثلة برئيس مجلس إدارتها مصطفى الدقس، والمدير التنفيذي المهندسة نوال الدغمة عن عميق شكرهم وتقديرهم لمؤسسة أنيرا، على تمويلها لمشاريع الإغاثة العاجلة لأهل قطاع غزة، وتقديمها الدعم والمساعدة للمتضررين من العدوان، مثمناً دورها وعطائها لإعانة وإغاثة أهالينا في القطاع .
ومن الجدير ذكره، أن جمعية النجدة الاجتماعية تنشط في مجال العمل الاغاثي والإنساني وتعمل على تنفيذ العديد من البرامج التي تهدف لمساعدة كافة الفئات في المجتمع الفلسطيني وخاصة المرأة والطفل. 187
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد