مطلوب هارب منذ 7 سنوات في قبضة المباحث بغزة

إلقاء قبض

غزة / سوا / ألقت الإدارة العامة للمباحث في الشرطة الفلسطينية - فرع مباحث محافظة خان يونس - القبض على أحد المطلوبين الفارين من العدالة منذ ما يزيد عن سبع سنوات لارتكابه العديد من قضايا النصب والاحتيال على مستوى قطاع غزة.

وقالت مباحث خان يونس إن "طواقمها تلقت العديد من شكاوى المواطنين مفادها قيام المدعو (ش – ك) بجمع أموال من المواطنين تُقدر بـ " 300 " ألف دولار أمريكي بهدف عمل فيز سفر لهم وتأمين سفرهم للخارج".

وأكدت مباحث خان يونس أنها تابعت شكاوى المواطنين وقامت باستدعاء (ش – ك) والتحقيق معه حول القضايا , وتبين أن المواطن يتعامل مع أشخاص لا يعرف الا أسمائهم وتبين أنها وهمية .

وأوضحت المباحث أنها جمعت المعلومات والتحريات عن الأسماء حتى وصلت إلى الأسماء الحقيقية وقامت باستدعائهم وهما المدعو ( خ – ط ) والمدعو ( إ – س ) الهاربين من العدالة منذ فترة طويلة .

وأشارت مباحث خان يونس إلى قيامها بعدة محاولات للقبض على المدعوين ( خ - ط) و ( إ - س) ولكنها لم تفلح، لافتةً إلى قيامها مؤخراً بالوصول إلى المتهم ( خ – ط ) بعد حصولها على معلومات تُفيد بوجوده داخل أحد المنازل في المحافظة.

وذكرت أن قوة تابعة للمباحث في خانيونس فتشت المنزل بالتعاون مع قوة  من التدخل وحفظ النظام والشرطة النسائية وضبطت داخله المتهم ( خ – ط ) وبحوزته مبالغ مالية وأسلحة ومصاغاً ذهبياً وأجهزة جوال وكمبيوتر.

ونوهت مباحث خان يونس إلى أنها حولت القضية لمفتش التحقيق لاستكمال باقي الإجراءات القانونية بحقه , وملاحقة المتهم الثاني ( إ – س ) حسب الأصول.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد