جوال تطلق برنامج شباب "أنا حر"

none

رام الله /سوا/ أعلنت شركة جوال، عن إطلاقها لبرنامج "أنا حر"، بأفضل الأسعار على الإطلاق الخاص بفئة الشباب ما بين (16-25) سنة.

ويتميز البرنامج بتلبية احتياجات المستخدمين ونمط استخدامهم من خلال برنامج "أنا حر" والذي يقدم أفضل الأسعار ويقدم عرضا مميزا لرسائل نصية قصيرة ودقائق لا محدودة  بـ1 شيكل فقط.

وأكد المدير العام للشركة عبد المجيد ملحم أن برنامج "أنا حر" هو الأفضل بالسعر الأقل، موضحا أنه يستهدف الفئة الأكبر من فئات المجتمع، وهو استكمال لعدة برامج الدفع المسبق والفاتورة ومكس والتي تخدم الشباب وجميع الفئات العمرية  والمجتمعية المختلفة.

ويهدف برنامج إنا حر الى مساعدة الشباب وإبقائهم على تواصل دائم ومستمر بطريقة مبتكرة، حيث تقوم فكرته على استهداف قطاع الشباب الذي يمثل القطاع الأكبر في المجتمع الفلسطيني والفئة الحيوية والأساسية في بنيان المجتمع. 

وأضاف مدير قطاعات المشتركين إياس قصص على أهم مزايا عرض برنامج "أنا حر"، والتي تمكن المشتركين الشباب من الاتصال وإرسال الرسائل يومياً بلا حدود باتجاه 9 أصحاب مختارين، كما ويتيح العرض للمشتركين إمكانية التواصل مع جميع المشتركين خارج الأرقام التسعة بأسعار مخفضة ومميزة جداً.

وانطلاقا من شعار كل يوم جديد تميزت شركة جوال بأنها السّباقة لتقديم الأفضل وتميزت بالمفاجآت المتواصلة التي لا تنتهي حيث جاء إطلاق برنامج "أنا حر" بالتزامن مع إطلاقها لفعالياتها المتواصلة في الجامعات الفلسطينية التي تعتبر القاعدة الأساسية لفئة الشباب والتي تسعى جوال لتقديم كل ما هو مميز ومناسب ومبهج لهم حيث ستبدأ فعاليات الفرقة الشبابية 47 سول المميزة في جامعات الوطن، والتي تأتي أيضاً بهدف وصل الشباب الفلسطيني بكل ما هو مميز اقليمياً وعالمياً.

وتعد  جوال هي الرائدة في رعايتها لكل ما هو جديد في كل المجالات الترفيهية والرياضية والثقافية، وتقديم المساندة الدائمة لفئة الشباب ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية المتنوعة لمساعدتهم مجابهة تحديات العصر والواقع الفلسطيني ضمن الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي يعشها أبناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد