حماس: لسنا معنيين بالدخول في مناكفات إعلامية مع فتح

252-TRIAL- غزة / سوا/ قال القيادي في حركة حماس ، مشير المصري، إن حركته ليست معنية بالدخول في مناكفات إعلامية مع حركة فتح على اعتبار أن ذلك يسمم أجواء الوحدة وأنه فيه محاولة لحرف أجواء الانتصار الذي حققته المقاومة في غزة وصنعة الوحدة من خلاله في الميدان بترسيخه أيضا بالموقف السياسي الموحد من خلال الفريق المفاوض في القاهرة.
وجاءت تصريحات المصري في حديث خاص لصحيفة القدس المحلية، بعد الاتهامات التي أطلقتها اللجنة المركزية لحركة فتح ضد حركته بشأن فرض الإقامة الجبرية وإطلاق النار على كوادر وعناصر الحركة بغزة.
ودعا المصري إلى ضرورة استغلال ما جرى في الميدان والمفاوضات لأن يكون انطلاقة نحو المضي بطريق المصالحة وعدم حرف البوصلة عن مسارها الحقيقي وتصويب المسار من قبل حركة فتح بما ينسجم مع الشعب الفلسطيني الذي يعيش ويلملم جراحه ويعيش في ذات الوقت نشوة الانتصار. كما قال.
وحول تأثير ذلك على مسار مطالب الوفد الفلسطيني الموحد في القاهرة، قال المصري "نحن معنيون بأن يمضي الوفد المشترك لإتمام دوره المناط به وطنيا وان تتحمل حكومة الوفاق مسئوليتها دون تهرب وان تقوم السلطة الفلسطينية بواجبها دون الدخول في هذه المناكفات الحزبية والفئوية الضيقة". 213
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد