بلاطة يتصدر الدوري الفلسطيني بفوز مثير على مركز طولكرم

فريق مركز بلاطة

نابلس / سوا / قفز مركز بلاطة، إلى صدارة دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية، بعد الفوز المثير الذي حققه، اليوم الإثنين، على ضيفه مركز طولكرم (4ـ2)، ضمن لقاءات الجولة الثالثة.

ورفع بلاطة رصيده، إلى 7 نقاط، بينما ظل المركز، بلا نقاط.

أنهى فريق المركز، الشوط الأول، متقدمًا بهدف للاعب منصور مصلح، لكن بلاطة دخل الشوط الثاني، بشكل مغاير تمامًا، فهاجم بشكل مبكرًا، وتمكن نجم وسطه محمود أبو وردة، من إدراك التعادل في (53)، وتبعه عبد أبو حبيب بالهدف الثاني (61)، والمخضرم فادي لافي، بالهدف الثالث.

حاول المركز، العودة وقلص منصور مصلح النتيجة (85)، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء تحصل الفريق على ركلة جزاء أهدرها فادي سليم، لكن عبد أبو حبيب حسم الأمور تمامًا بالهدف الرابع، وهدف تأكيد الصدارة.

وعلى ملعب جمال غانم بطولكرم، قفز ثقافي طولكرم للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن بلاطة، بالفوز الصعب على ترجي وادي النيص، بهدف دون مقابل، بينما بقي الأخير برصيد نقطة واحدة.

وحسم الثقافي، اللقاء من النقطة البيضاء بركلة جزاء في الدقيقة (82) سجل منها محمد مراعبة هدف المباراة.

وفي لقاء آخر على ملعب الحسين بن علي بالخليل، تعرض الأهلي لأول خسارة على يد جاره السموع، بهدف دون مقابل سجله المخضرم أحمد كشكش من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من اللقاء، ليرفع السموع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن، وهو نفس رصيد الأهلي المتراجع للمركز السادس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد