دائرة شؤون المغتربين تصدر العدد الثالث عشر من نشرتها  باللغة الانجليزية

رام الله / سوا / أصدرت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية العدد الثالث عشر من النشرة الانجليزية ( وطني فلسطين Falesteen   Watani) التي يشرف عليها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون المغتربين في المنظمة تيسير خالد، و توزع بشكل اسبوعي على كافة أماكن تواجد أبناء الجالية الفلسطينية في المهجر اليكترونيا.

وتلاقي النشرة منذ بدء اصدارها طلبا متزايدا من أبناء الجالية وهيئاتها في المهجر، حسب بيان وصل "سوا"، فضلا عن المنظمات والقوى الصديقة لشعبنا والمناصرة لحقوقه الوطنية، لما تحتويه من معلومات مهمة عن فلسطين الوطن والانسان باللغة الانجليزية لمخاطبة أبناء الجالية الفلسطينية الذين لا يتقنون اللغة العربية بشكل جيد، وكذلك لدورها في استقطاب اشكال الدعم والمؤازرة في أوساط المجتمعات التي تعيش بينها جالياتنا.

وتضمن العدد  الـ13 من  Watani  Falesteen  العديد من الأخبار والتقارير التي توضح الانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا، وتقارير عن سفينة الزيتونة لكسر الحصار عن غزة ، وسياسة هدم منازل المواطنين الفلسطينيين، واستعراض لأخر أخبار المقاطعة الدولية لدولة الاحتلال، وأزمة المياه بسبب سياسة التمييز العنصري الإسرائيلي.

كما تضمنت النشرة تقريرا عن التسهيلات التي تقدمها دولة الاحتلال الإسرائيلي للمنظمات الإرهابية في الجولان السوري، بالإضافة لاستعراض صور التطهير العرقي التي تمارسها حكومة الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة بعدوان 1967 كما في مدينة الخليل وغيرها من مناطق الضفة الغربية المحتلة.

كما تم تخصيص مساحة للحديث عن المقاطعة الاقتصادية لإسرائيل في كافة اماكن تواجدها، الى جانب تسليط الضوء على الانتخابات الأمريكية بما فيها تسابق المرشحين للرئاسة هيلاري كلينتون، دونالد ترامب في تقديم الولاءات لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد