المالية لـ "سوا": لا معلومات لدينا عن رواتب موظفي غزة

247-TRIAL- رام الله / سوا/ نفى الناطق باسم وزارة المالية في رام الله "عبد الرحمن بياتنة" علمه بالأنباء التي تتناقله بعض وسائل الاعلام من أن الحكومة ستصرف رواتب موظفي حكومة غزة السابقة نهاية الأسبوع الحالي.
وقال بياتنة في تصريحات خاصة لوكالة "سوا" الإخبارية صباح اليوم الاثنين "لم تصلنا أي معلومات من الحكومة بهذا الخصوص، وما نقوم بعمله الآن هو تجهيز رواتب موظفي السلطة الفلسطينية فقط".
وحول تصريحات الناطق باسم الحكومة "ايهاب بسيسو" قبل عدة أيام والتي قال فيها إن "الحكومة ستصرف بعض الدفعات المالية لموظفي حكومة غزة السابقة"، شدد بياتنة على أن الأمر ما زال في مجلس الوزراء ولم يطلب منا في وزارة المالية إعداد كشوفات لذلك.
هذا ومن المقرر أن تصرف وزارة المالية رواتب موظفي السلطة الفلسطينية نهاية الأسبوع الحالي، فيما لم يتقاضى موظفو حكومة غزة السابقة أي راتب منذ تولي حكومة التوافق لمهامها قبل 3 أشهر.
وتوقع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة " حماس " موسى أبو مرزوق أن تقوم الحكومة الفلسطينية بصرف رواتب موظفي الحكومة السابقة بغزة يوم الأربعاء القادم أي مع نزول الرواتب لجميع الموظفين.
وأضاف أبو مرزوق خلال حديث متلفز على قناة الأقصى الفضائية مساء أمس أن موظفي الحكومة السابقة بغزة المدنيين تم التوافق على نزول رواتبهم يوم الأربعاء، ويبقى الخلاف على العسكريين وجاري العمل على أن يتم صرف جميع الرواتب كما هو متوقع الاربعاء. 146
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد