دعيس والبكري يبحثان آلية دعم وتطوير تكية "ستنا مريم" في بيت لحم

دعيس والبكري يبحثان آلية دعم وتطوير تكية "ستنا مريم" في بيت لحم

بيت لحم /سوا/ بحث وزير الاوقاف والشؤن الدينية الشيخ يوسف ادعيس ومحافظ محافظة بيت لحم  اللواء جبرين البكري، اليوم الثلاثاء، آلية دعم وتطوير تكية "ستنا مريم" من خلال تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في ظل الظروف الاقتصادية السائدة.

وأكد ادعيس أهمية ودور هذه التكايا في خدمة أبناء شعبنا من الفقراء والمحتاجين، والدور المنوط بها في رفع المعاناة عن كاهل المحتاجين، مشيرا إلى أن الوزارة تجري كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعم هذه التكية  وتوفير احتياجاتها والنهوض بها لكي تستمر بالعطاء للمواطنين  .

وشدد على أن الوزارة عبر صندوق الزكاة ستعمل على دعمها بشكل مباشر، داعيا كافة المقتدرين، وميسوري الحال، ورجال الأعمال، والشركات، لدعم هذه التكية .

بدوره عبر المحافظ عن اعتزاز المحافظة بتكية "ستنا مريم" لما لها من إضافة نوعية في دعم وتعزيز صمود المواطنين في ظل الوضع الخانق المفروض عليهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي والذي يسعى بكافة الوسائل للسيطرة على الأرض والمقدسات .

وقدّم المحافظ شكره إلى وزارة الاوقاف والفعاليات الرسمية، والشعبية والمجتمع المحلي والدولي الذين ساهموا وبشكل كبير في إنجاز مشروع التكية   .

ووضع مدير عام صندوق الزكاة حسان طهبوب خلال اللقاء، الحضور، بصورة وضع صندوق الزكاة، وبعض المشاريع التي تم إعداد المخططات والدراسات بخصوصها، والتي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع الفلسطيني، وتحقق سياسة الوزارة، ورؤيتها في مساعدة الفقراء والمحتاجين، مبديا استعداد الصندوق لتقديم ما يلزم للتكية لاستمرار عطائها للفقراء والمحتاجين من أبناء المحافظة .

وفي سياق متصل شارك ادعيس والبكري في حفل لجنة زكاة بيت لحم المركزية ولجنة التكافل الاجتماعي في المحافظة بذكرى الهجرة النبوية، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والأهلية ومدراء المؤسسات وحشد من المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد