شرطة الشرقية تُنجز 900 مهمة خلال سبتمبر

مركز شرطة الشرقية بمحافظة خانيونس

غزة / سوا / أنجز مركز شرطة الشرقية بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة خلال شهر سبتمبر الماضي 900قضية شملت قضايا تحقيق وتنفيذ أوامر قضائية وشكاوى وخلافات ومشاجرات ودوريات وغيرها.

وأوضح مدير المركز الرائد علي أبو طير أن مكتب التنفيذ استقبل 413 قضية أنجزها بالكامل, في حين استقبل مكتب التحقيق 224 قضية أنجز منها 142 قضية.

وبيَّن أن مكتب الشكاوى استقبل 114 شكوى أنجز منها 100 شكوى, في حين بلغ عدد المهام التي كُلف بها قسم الدوريات بالمركز 245 مهمة.

وأشار الرائد أبو طير إلى أن مركز الشرقية استرد مبالغ مالية تُقدر بأكثر من 10 آلاف شيكل, و 630 دولار أميركي, إضافة لـ 110 دينار أردني.

في سياق متصل، قال أبو طير إن "المهمة الأساسية للشرطة هي حفظ الأمن والسهر على راحة المواطنين وضمان توفير حياة كريمة لهم".

وأكد على أهمية تطوير العمل الشرطي بما يُساهم في تحقيق التقارب والعلاقة التبادلية بين الشرطة والمجتمع، وإزالة الحاجز النفسي لدى المواطنين في التعامل مع الشرطة وإبراز دور الشرطة للمجتمع.

يشار أن مركز شرطة الشرقية بمحافظة خانيونس يُقدم خدماته لأكثر من 98 ألف مواطن في مناطق بني سهيلا, عبسان الكبيرة والجديدة وخزاعة ، بمتابعة سير العمل الشرطي والأمني في المحافظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد