"هلال العاصمة" يحافظ على صدارة المحترفين رغم التعادل مع العميد

بيت لحم /سوا/ حافظ فريق هلال القدس على صدراته لدوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم، بعد أن حقق تعادلا أمام شباب الخليل "العميد" وبنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الاثنين على ستاد فيصل الحسيني بضاحية الرام شمال القدس، ضمن الجولة الثالثة.

"الهلال العاصمي" رفع رصيده الى 7 نقاط ، أما العميد فتراجع في الترتيب على اللائحة الى المركز الخامس برصيد 5 نقاط .

وعلى ملعب نابلس عمق فريق مركز بلاطة" الجدعان "جراح شقيقه مركز طولكرم بإلحاق خسارة ثالثه له في مشواره في دوري المحترفين بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين .

وافتتح الضيوف "الكرميون" باب التسجيل بهدف في الدقيقة 45 عن طريق منصور مصلح، لكن سرعان ما عدل "الجدعان" كما يحب أن يلقب، النتيجة بعد ست دقائق بواسطة لاعبه محمود أبو ورده .

بعد تعديل النتيجة فرض "الجدعان" سيطرته على مجريات اللعب وتمكن عن طريق عبد الحميد أبو حبيب من إضافة هدف ثاني في الدقيقة 61. وفي الدقيقة 77 وسع المخضرم فادي لافي النتيجة بهدف ثالث. وقلص "الكرميون" النتيجة بهدف ثاني بواسطة نفس اللاعب مصلح في الدقيقة 85 .

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة وتحديدا في الدقيقة الثانية من بدل الضائع اختتم ابو حبيب سلسلة أهداف بلاطة بهدف رابع .

بهذا الفوز احتل بلاطة المركز الثاني بنفس رصيد المتصدر لكن فارق الأهداف صبت في مصلحة "الهلال العاصمي". وبقي مركز طولكرم في الترتيب الاخير الثاني عشر بدون نقاط .

وحقق شباب السموع مبتغاه بخطف فوز غال وثمين من أصحاب الارض أهلي الخليل وبهدف وحيد جاء من ضربة جزاء في الدقيقة 2 عن طريق أحمد كشكش، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الحسين بن علي بالخليل .

فوز السموع قفز به الى المركز الثامن برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد أهلي الخليل الذي جاء سابعا بفارق الأهداف .

وخطف ثقافي طولكرم "العنابي" الفوز من أمام ترجي وادي النيص بهدف وحيد جاء قبل نهاية المباراة بثماني دقائق عن طريق محمد مراعبة من ضربة جزاء، ليحل ثالثا برصيد 7 نقاط، فيما تراجع الترجي الى المركز العاشر متجمدا رصيده عند نقطة واحدة .

وكانت مباريات الاسبوع الثالث استهلت بلقاءين ، فاز الظاهرية على الخضر 1-0 ، وفوز دورا على يطا 2/0

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد