بإشراف الفيفا.. اتحاد الكرة يفتتح دورة مدربي الكرة الشاطئية بغزة

جانب من الدورة

غزة /سوا/ افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الدورة التدريبية لكرة القدم الشاطئية والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي "فيفا".

وتستمر فعاليات الدورة، لمدة 4 أيام، يوم الاثنين في فندق آدم بمدينة غزة، فيما يحاضر فيها العُماني طالب هلال، بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقال أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة إن الدورة التدريبية للكرة الشاطئية كان من المفترض أن تقام قبل فترة طويلة في محافظات غزة بسبب منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي السماح للمحاضر العماني من دخول قطاع غزة، مؤكداً أن انطلاق الدورة بداية كسر الحصار الرياضي لإقامة الدورات التدريبية المًسجلة ضمن أجندة الاتحاد السنوية.

ورحب أبو سليم بالمحاضر العماني المشرف على الدورة التدريبية، متمنياً له التوفيق والنجاح في الدورة.

وشدد أبو سليم على أهمية دورة الشواطئ لما يمثله المنتخب الوطني للكرة الشاطئية من قيمة كبيرة على صعيد الإنجازات التي حققها في المحفل الآسيوي.

وتمنى أبو سليم التوفيق للمشاركين في الدورة والاستفادة بكل المعلومات التي سيقدمها المحاضر العُماني.

 

 

من جهته أعرب المحاصر العُماني طالب هلال عن سعادته الكبيرة بالتواجد في قطاع غزة والمشاركة في تنظيم الدورة التدريبية.

وقال طالب إن المنتخب الفلسطيني للكرة الشاطئية يعتبر أحد المنتخبات الآسيوية العريقة صاحب الإنجازات الكبيرة، متمنياً التوفيق له في المشاركات المقبلة.

من جانبه قدم هنية شكره لاتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب على اهتمامه الكبير بإقامة الدورات التدريبية في غزة، مرحباً بالمحاضر العماني طالب هلال الذي أصر على المجيء إلى غزة رغم كل المعيقات والصعوبات التي واجهته.

وتمنى هنية أن تشكل الدورة الحالية بداية لانطلاق كافة الدورات التدريبية على مختلف المستويات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد