هيئة مقاومة الجدار تسلم مساعدات للمزارعين في شمال الضفة

هيئة مقاومة الجدار تسلم مساعدات للمزارعين

جنين/سوا/ سلّمت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، اليوم الإثنين، مساعدات للمزارعين ممن تقع أراضيهم بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري، في قريتي رمانة والطيبة  غرب جنين، وقريتي العقبة وتياسير في طوباس.

وبينت وكالة الأنباء الرسمية أن المساعدات، التي تأتي في إطار الحملة التي أطلقتها الهيئة بعنوان: "قطف الزيتون في المناطق الساخنة"، شملت معدات زراعية وأمشاطا لقطف ثمار الزيتون، ومناشير للقطع، ومقصات، ومفارش، وحافظات مياه، وسلالم.

وجرى التسليم في مقر محافظة جنين، بحضور الناشط في قضايا الجدار والاستيطان عبد الله أبو رحمة، ومدير الشؤون العامة في محافظة جنين محمد الحبش، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي، وعدد من طاقم هيئة مقاومة الجدار والاستيطان .

من جهته، قال أبو رحمة إن الحملة التي تشمل جميع المحافظات تهدف إلى تقديم المساعدات العينية للمزارعين خلال موسم قطف ثمار الزيتون من أجل تعزيز صمودهم وثباتهم على أرضهم، خاصة في المناطق القريبة من الجدار والمستوطنات.

وشكرت محافظة جنين، هيئة مقاومة الجدار والاستيطان على دورها الوطني من أجل تعزيز صمود المزارعين على الأرض الفلسطينية والتصدي لمحاولات الاعتداء عليهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد