محافظ جنين يبحث مع وفد ثقافي من أراضي 48 تعزيز التعاون

جنين / سوا / بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الأحد، مع وفد أكاديمي ثقافي من جمعية أفق في أراضي الـــ 48، سبل تعزيز العمل الثقافي المشترك بين الجانبين، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

وضم الوفد الذي يرأسه البروفسور فيصل عزايزة، الأديب رشدي ماضي، وعددا من الأكاديميين، ورافق الوفد مدير مكتب الثقافة في جنين عزت أبو الرب، والناشط المجتمعي عبد الله بركات، ومساعد المحافظ أحمد القسام، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي وطاقم الدائرة .

ورحب المحافظ بالشراكة الثقافية مع المؤسسات العاملة في الحقل الثقافي في أراضي48، وقال "جنين تهتم بكافة النشاطات، ونصنع الشراكة مع الجزء الأصيل من أبناء شعبنا وحريصون على أن لا نبعدهم عن فعالياتنا" .

وتابع: "نتمنى أن يكون هذا اللقاء خطوة نحو تجسيد الشراكة بين الجانبين وتعميق العلاقة القابلة للتطبيق وفق الإمكانيات المتاحة"، مشيرا إلى أن هناك توجها لمأسسة العلاقة عبر جهة مختصة تتابع كافة الشؤون والقضايا المشتركة بعيدة عن كل عراقيل وحواجز الاحتلال  .

وقال عزايزة: "ننظر إلى محافظة جنين الأقرب، نقطة للتواصل ويسعدنا لأي تعاون مستقبلي، ومن حكم عملنا أن نخدم أبناء شعبنا، وتجسد ذلك بالتحاق أبناءنا في الجامعات الفلسطينية ونعمل على تذليل كافة العقبات لرفع عددهم، مضيفا نعمل على كافة المستويات الثقافية والبحث العلمي والمعرفة لتجسيد العلاقة الوطنية .

وكان مساعد المحافظ أحمد القسام استقبل الوفد الثقافي في وقت سابق في قاعة المحافظة، وأطلعه على الأوضاع العامة في جنين من مختلف الجوانب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد