تأمين صحي شامل لعوائل أيتام مكرمة جلالة الملك عبد الله الثاني

none

غزة / سوا / بدأت جمعية الوئام الخيرية بشمال قطاع غزة أمس السبت 8/10 تجديد مشروع التأمين الصحي الشامل لعوائل الأيتام والذي تم تنفيذه العام الماضي، وذلك ضمن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

 

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "يُعتبر مشروع التأمين الشامل الذي شرعت الجمعية بتنفيذه العام الماضي الأول من نوعه في فلسطين والذي يستهدف اليتيم وعائلته بتأمين صحي شامل" مُشيراً إلى أن الوئام نسّقت مع الخدمات الطبية في قطاع غزة لاستخراج تأمينات صحية شاملة للأيتام وعوائلهم للعلاج في كافة مراكز ومستشفيات الخدمات الطبية المنتشرة في قطاع غزة.

 

وبيّن أن عمليات الحصر وجمع البيانات والصور وتعبئة الاستمارات للأيتام الجدد الذين سيُستخرج لهم التأمين لأول مرة مستمرة حتى منتصف الشهر الحالي، بالإضافة لعمليات التسليم اليومية للأيتام القدامى وذويهم.

 

وأوضح أبو مرعي أن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية السامية مستمر في تنفيذ العديد من المشاريع منذ بداية العام، وأن مشروع التأمين الصحي لليتيم وعائلته يأتي ضمن حزمة مشاريع للعام 2016م والتي يُشرف ويطّلع عليها جلالة الملك عبد الله بن الحسين شخصياً.

 

ووّجه أبو مرعي شكره العميق باسمه واسم الأيتام وعوائلهم لجلالته على كل المشاريع التي يُوليها اهتمامه الشخصي ضمن الرعاية الشاملة لجلالته لأيتام المكرمة الملكية البالغ عددهم 1500 يتيم على مستوى قطاع غزة.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد