مجلس العلاقات الدولية ومؤسسة إبداع يبحثان سبل التعاون

جانب من الاجتماع

غزة / سوا / بحث الدكتور باسم نعيم رئيس إدارة مجلس العلاقات الدولية سبل التعاون بين المجلس ومؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، وذلك خلال زيارة نعيم لمقر مؤسسة إبداع في قطاع غزة.

وحضر الاجتماع، الدكتور أدهم البعلوجي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع، والأستاذ إياد الشوربجي عضو مجلس الإدارة، والمهندس نبيل إسليم المدير التنفيذي، والأستاذ عبد الرحمن صالحة منسق معهد فلسطين للدراسات ومسؤول العلاقات العامة في مؤسسة إبداع.

ورحب الدكتور البعلوجي بالدكتور باسم نعيم وشكره على الزيارة، مؤكداً نعيم على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع لخدمة القضية الفلسطينية والعملية التعليمية والتنموية.

وأبدى د. نعيم إعجابه بمؤسسة إبداع وخططها التطويرية، معرباً عن استعداده للمساعدة في فتح علاقات مع مؤسسة إبداع في مجالات التدريب والدراسات والعلاقات الدولية.

واطلع الدكتور البعلوجي الدكتور باسم نعيم على سير العمل في مؤسسة إبداع وعلى خطتها السنوية وإنجازاتها خلال السنوات الماضية، وقدم البعلوجي بعض المقترحات والأنشطة التي من المتوقع ان يتم تنفيذها بالشراكة مع مجلس العلاقات.

من جانبه أكد نبيل إسليم ان مؤسسة إبداع تسعى وبشكل حثيث الى ابرام شراكات متعددة مع جميع المؤسسات والمنظمات العاملة في فلسطين وخارجها، من أجل خدمة القضية الفلسطينية واحداث تنمية مستدامة في المجتمع الفلسطيني ورحب بالتعاون ما بين مؤسسة إبداع ومجلس العلاقات الدولية في شتى المجالات.

وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على استمرار الاجتماعات والتعاون وعقد لقاء يجمع المؤسستين معاً، من أجل وضع إطار تفاهم مشترك بينهما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد