الداخلية تُطلق مسابقة جائزة الشهيد سعيد صيام للموظف المثالي

أ. أحمد الجرجاوي

غزة / سوا / أطلقت وزارة الداخلية – الشق المدني مسابقة "جائزة الشهيد سعيد صيام" للموظف المثالي لعامها الثالث على التوالي للموظفين المدنيين والعسكريين ولجميع الفئات الوظيفية في الوزارة.

وقال المشرف العام على الجائزة أحمد الجرجاوي نائب مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية: إن فلسفة جائزة الشهيد سعيد صيام تقوم على مبدأ لمسة وفاء لأهل العطاء" ، وإن من أبرز أهدافها تفعيل وتجسيد التحفيز على أرض الواقع بين موظفي وزارة الداخلية .

وتابع الجرجاوي إن "جائزة الشهيد سعيد صيام جائزة سنوية، تهدف إلى تعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الموظفين والموظفات في وزارة الداخلية وتحسين أدائهم ورفع كفاءتهم، وإلى تنمية روح التعاون وتعزيز ولاء الموظفين للعمل".

وأشار إلى أن الجائزة استهدفت جميع موظفي الوزارة المدنيين والعسكريين المُفرزين على الشق المدني من كافة الفئات "العُليا ،الأولى، الثانية، الثالثة ،الرابعة ،والخامسة".

ونوه الجرجاوي إلى أن تكريم الفائزين بالجائزة سيكون في تاريخ استشهاد الوزير الشهيد سعيد صيام الموافق 15/1/2017م .

هذا وأهابت وزارة الداخلية بالوكلاء المساعـدون والمــدراء العامــون باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتعميـم على الأخوة الموظفين طرفهم لمن يرغب في المنافسة على الجائزة، ليقوم بتعبئة النموذج الخاص بالموظف مع إرفاق المستندات والوثائق المؤيدة، وتقديمها لمسؤوله المباشر ليقوم بتقييمه على النموذج الخاص به، ورفعها إلى اللجنة الفرعية المكونة من ثلاثة أعضاء ، لفرز طلبات الترشيح وتدقيقها، والعمل على ترشيح موظف واحد من كل فئة للمنافسة على الجائزة، وذلك على النماذج المخصصة للجنة الفرعية؛ على أن يتم موافاة الإدارة العامة للشؤون الإداريـة بنموذج الموظف المُرشح وذلك قبل يوم الخميس الموافـق 23/10/2016م، حيث لن يتم التعامل مع أي طلب بالخصوص بعد التاريخ المحدد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد