الأسطل للرئيس عباس: نجدد لك البيعة خالصة لله من أجل فلسطين

ياسين الأسطل

غزة / سوا / جدد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم السبت، البيعة للرئيس محمود عباس .

 

وقال الأسطل في تصريح نشره على الفيس بوك "الحمد لله على السلامة، وحفظك الله، دوماً سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن"  نجدد لك البيعة خالصة لله، من أجل فلسطين، ورجال فلسطين، ونساء فلسطين، وشباب وأطفال فلسطين، والمعتقلين والأسرى في سجون الاحتلال من أجل القدس مسرى النبي الكريم صلى الله عليه وسلم".

 

وأضاف من أجل غزة - نعم غزة -التي آذاها وعضها ولا يزال يؤذيها ويعضها الانقسام بأنيابه، ولكن صبراً جميلاً يا سيادة الرئيس على الآلام، ولا بد من مداواة الجراح، وأنت الخبير بطبها، عرفناك الصادق الكلمة وعهدناك الثابت القدم، ورأيناك المنبسط الوجه، المنشرح الصدر، سر بنا إلى القدس على طريق العودة، ولكن بشعبك كله من وافقك ومن خالفك وقد فعلت، وأنت تفعل، فنحن أبناؤك، من بر منا ومن عصى".

 

وأردف "أنت الوالد والوالد محبوب وإن قسا، ولا بد لليل أن ينجلي وإن اشتد الظلام، ولابد للقيد أن ينكسر وإن عق اللئام، إنك الواصل من قطع، المعطي من حرم، العفو عمن ظلم، يا سيادة الرئيس أنت الرأس ونحن الجسد وسلامة هذا بسلامة هذا، فاللهم سلم رأسنا والجسد".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد