لجنة التربية تستمع لرئيس أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا

لجنة التربية والقضايا الاجتماعية بالمجلس التشريعي

غزة / سوا / عقدت لجنة التربية والقضايا الاجتماعية بالمجلس التشريعي أمس جلسة استماع لرئيس أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا حول واقع الاكاديمية وبرامجها وخططها المستقبلية، وحضر الجلسة رئيس اللجنة النائب عبد الرحمن الجمل، وكُلاً من النواب: خميس النجار، سالم سلامة، يوسف الشرافي، محمد شهاب، وجميلة الشنطي، بالإضافة إلى رئيس الأكاديمية د. محمد المدهون ونائبه د. أحمد الوادية.

بدور أطلع رئيس الاكاديمية اللجنة على البرامج والتخصصات العلمية التي تمنحها وتشرف عليها الاكاديمية والمعتمدة من قبل هيئة الاعتماد والجودة بوزارة التعليم، ومنها برنامج القيادة والإدارة، القانون والإدارة العامة، إدارة الدولة والحكم الرشيد، وبرنامج الدبلوماسية والعلاقات الدولية، بالإضافة الى البرامج الأخرى التي توليها الأكاديمية الأهمية العلمية في سبيل النهوض بواقع مرافق الدولة والكادر العلمي.

وأشار إلى أن الأكاديمية لديها خطة مستقبلية تهدف لاعتماد برامج أخرى، لافتاً لوجود صعوبات تعترض تنفيذ هذه الخطة حتى الان، مؤكداً أن الأكاديمية تسعى جاهدة لدى الوزارة لتذليل تلك العقبات.

من جانبهم أكد أعضاء اللجنة حرصهم الشديد للارتقاء بالمستوي العلمي وتشجيع الأجيال الشابة والباحثين على التطوير، ووعدوا بالتواصل مع المعنيين بالوزارة لمناقشة القضايا التي طرحت في الجلسة من أجل إيجاد الحلول المناسبة لها، ومعبرين عن ثقتهم بالأكاديمية وبرامجها العلمية وكوادر العاملين بها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد