التجمع الإعلامي الديمقراطي يستنكر الاعتداء الإسرائيلي على السفينة زيتونة

التجمع الإعلامي الديمقراطي

غزة / سوا / عبر التجمع الإعلامي الديمقراطي عن استنكاره لحادثة الاعتداء على السفينة الدولية "زيتونه" من قبل بحرية جيش الاحتلال الإسرائيلية ، والتي كانت متجه صوب قطاع غزة لكسر الحصار البحري الإسرائيلي عنه.

ووصف التجمع الإعلامي ما أقدمت عليه البحرية الإسرائيلية بالقرصنة ، وخطوة تهدف لإطالة أمد الحصار البحري على قطاع غزة والنيل من عزيمة المتضامنين الدوليين الساعين لكسر الحصار عن غزة، واستهتارا بالمجتمع الدولي، معتبراً أن هذا الإجراء الإسرائيلي يؤكد  بما لا يدع مجالاً للشك أن إسرائيل تمارس إرهاباً دولياً منظماً ضد كل المتضامنين ونشطاء السلام ، ومن يريد أن يقف بجانب الشعب الفلسطيني في أزمته الإنسانية والحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة.

وشدد التجمع الإعلامي على ضرورة أن يتحرك العالم أجمع لمحاسبة إسرائيل على جرائمها المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية و القدس وقطاع غزة ، كما دعا التجمع الاعلامي القيادة الفلسطينية والمنظمات الدولية للتحرك لتوفير كل الإمكانيات اللازمة لمحاسبة إسرائيل على جرائمها المتواصلة على الفلسطينيين .

وكانت زوارق الاحتلال قد أحكمت سيطرتها على السفينة زيتونة، وقامت بعمليات تشويش على الاتصالات من وإلى السفينة، قبيل بدء عمليات السيطرة عليها في المياه الدولية .      

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد