قتلى بغارات في حلب والمعارضة تصد توغلات للنظام

حلب/سوا/ قتل 19 شخصا وجرح عشرات آخرون إثر القصف الجوي الروسي والسوري على الأحياء المحاصرة في شرق المدينة وعلى بلدات بريفها، وتصدت المعارضة السورية المسلحة لمحاولات النظام التقدم في عدة محاور شمال حلب وجنوبها.

وذكر مراسل الجزيرة عمرو حلبي أن 19 شخصا قتلوا وجرح العشرات إثر قصف للنظام وروسيا على ثمانية أحياء في مدينة حلب وبلدات في ريفها، وهي جميعها مناطق تسيطر عليها المعارضة.

وقالت وكالة مسار برس "إن ثلاثة مدنيين قتلوا وأصيب آخرون جراء غارات للطيران الحربي السوري على أحياء الهلك وبستان القصر والشيخ سعيد والطراب ومنطقة العويجة ومساكن 1070 شقة في حلب ومحيطها".

وقد قتل أمس الاثنين 24 شخصا وأصيب آخرون جراء القصف الروسي والسوري على أحياء عدة في مدينة حلب ومدينة عندان بريف حلب. واستهدفت إحدى هذه الغارات مستشفى الصاخور، مما أدى إلى مقتل سبعة أشخاص، بينهم اثنان من أفراد الطاقم الطبي.

وأفاد مراسل الجزيرة بأن المعارضة تصدت لمحاولات النظام التقدم في عدة محاور شمال مدينة حلب وجنوبها، إذ حاول النظام السيطرة على محطة المياه في حي سليمان الحلبي لكن المعارضة تصدت له وقتلت عددا من جنوده وأسرت آخرين، كما صدت لتقدم آخر له في حي الشيخ سعيد جنوب المدينة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد