رسميًا.. وادي يعود لصفوف فريقه السابق اتحاد خانيونس

غزة / سوا / عاد النجم محمود وادي، نجم هجوم نادي أهلي الخليل بطل كأس فلسطين، إلى صفوف ناديه السابق اتحاد خان يونس، بعد تعذر وصوله إلى الضفة الغربية والانضمام الفعلي للأهلي.

وأعادت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اللاعب محمود وادي عن حاجز بيت حانون، شمال قطاع غزة، أثناء مغادرته مع بعثة الأهلي وهي في طريقها للعودة إلى الضفة الغربية، بعد خوض لقاء ذهاب كأس فلسطين مع فريق شباب خان يونس يوم 26 يوليو/ تموز الماضي، ومنذ ذلك التاريخ واللاعب بانتظار الحصول على تنسيق للعودة مجدداً لصفوف ناديه.

وحاول مجلس ادارة نادي أهلي الخليل مراراً مع اتحاد الكرة لتأمين عودة اللاعب، لكن حتى اللحظة لم يحصل اللاعب على أي رد وهو ما دفع اللاعب للطلب من ادارة الأهلي ارسال خطاب رسمي يسمح له باللعب في صفوف الاتحاد حتى لا يضيع عليه الموسم، الأمر الذي وافق عليه النادي، واشترط فيه عودته في حال نجحت جهود النادي في الحصول له على تصريح بالسفر.

ومن المنتظر ان يشارك وادي مع فريقه الاتحاد في لقاء الديربي المقبل مع جاره خدمات خان يونس، بعدما لم يتمكن من المشاركة في لقاء الجولة الأولى امام مضيفه شباب رفح، والذي انتهى لصالح الأول بهدفين دون مقابل.

ولفت وادي الانظار إليه بشدة مع نهاية الموسم الماضي في دوري المحترفين، حيث كان هداف الفريق في مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي، وقاده للفوز بلقب كأس فلسطين للمرة الثانية على التوالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد