بالصور.. اختتام بطولة "الأمل" لكرة القدم لنزلاء مراكز الإصلاح بغزة

غزة / سوا / اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية بالتعاون مع المديرية العامة للإصلاح والتأهيل، بطولة "الأمل" لكرة القدم، لنزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل في وزارة الداخلية والتي تمت برعاية جمعية زاد الخير للإغاثة والتنمية.

وأقيمت البطولة على ارض ملعب سعد صايل في مدينة غزة بمشاركة خمس فرق من مراكز الإصلاح والتأهيل الخمسة المنتشرة في محافظات القطاع.

وحضر اختتام البطولة وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محسين واللواء جمال الجراح رئيس اتحاد الرياضة العسكرية والعقيد فؤاد أبو بطحيان مدير عام المديرية العامة للإصلاح والتأهيل ولفيف من القيادات والضباط في وزارة الداخلية.

وشهدت مباريات الأدوار النهائية منافسات قوية وسط أجواء حماس ية، عبر مباريات تم تحكيمها من قبل طاقم الحكام المعتمد من اتحاد الرياضة العسكرية، وبحضور لافت من اهالي النزلاء الذين تواجدوا في الملعب لتشجيع أبناءهم المشاركين في البطولة.

من جانبه أشاد النزيل محمود عكاشة من مركز إصلاح غزة المركزي، بالمعاملة الحضارية التي يتم التعامل بها مع النزلاء، وبالمشاريع التي تنظمها المديرية والتي كان اخرها بطولة الأمل لكرة القدم.

ومن جهته أثنى احمد محسين وكيل وزارة الشباب والرياضة خلال كلمة له، بجهود الاتحاد في تنظيم هذه البطولة؛ لافتاً إلى أنه نوعية وتبعث برسائل الحياة والأمل من قطاع غزة المحاصر.

وفي ختام البطولة تم تتويج الفرق الفائزة حيث حصل فريق مركز الجنوب "خانيونس" على كأس البطولة والميداليات الذهبية بعد تغلبه على مركز غزة "انصار" بنتيجة 2 – 1 وقد توج مركز انصار بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد