دار القرآن الكريم شرق غزة تُكرم الفائزين في المسابقات القرآنية

دار القران الكريم

سوا / كرمت جمعية دار القرآن الكريم والسنة فرع منطقة شرق غزة كوكبة من الحفظة والفائزين بالمسابقات القرآنية والمراكز القرآنية والعاملين بالمؤسسة، بمشاركة كبيرة من أهل القرآن وذويهم .

وشهد الاحتفال التكريمي مشاركة عضو المكتب السياسي لحركة حماس د. خليل الحية والقيادي في حركة حماس د. ماهر صبرة ورئيس الدار بمنطقة شرق غزة الأستاذ هاني إسليم وأعضاء مجلس الإدارة ووفد من قيادة الحركة بالمنطقة على رأسهم فضيلة الدكتور ماهر صبرة.

وقال الدكتور خليل الحية "حق لنا في منطقة شرق غزة أن نفخر بتواجدنا في مجتمع يحتضن أهل القرآن"، موجهاً التحية لدار القرآن الكريم ولجميع الجنود المخلصين الذي يعملون في خدمة أهل القرآن وخاصته.

بدوره أكد رئيس دار القرآن الكريم بالمنطقة الأستاذ " هاني إسليم " بأن فرع شرق غزة يفخر بأبنائه وطلابه والكادر التربوي والإداري الذي يقوم على تنشئتهم وتربيتهم في محاضن القرآن والسنة.

وبين " إسليم " أن منطقة شرق غزة قد حازت على المراكز الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى على مستوى القطاع .

وأشار إلى أن دار القرآن الكريم بمجلس إدارتها وجميع العاملين فيها يواصلون الليل بالنهار طلباً لرضا الله تعالى وبهدف تخريج فوج قرآني ينفع مجتمعه ويحرر وطنه ويعتز بالانتماء لأمته .

ولفت إلى أن دار القرآن الكريم والسنة تسعى جاهدةً لإيصال رسالة القرآن الكريم إلى كل بيت في منطقة شرق غزة.

وتوجه الدكتور ماهر صبرة بالشكر لكافة الجهود الطيبة والمثمرة في المؤسسة الرائدة بدار القرآن الكريم والسنة بشرق غزة في دعمهم لمسيرة القرآن الكريم .

وفي مسك الختام تم تكريم جميع الحفظة والمراكز القرآنية والطلبة المحتفى بهم والعاملين في مؤسسة دار القرآن الكريم بجوائز وهدايا تحفيزية وسط فرحة غمرت جميع المكرمين والحاضرين.

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد